مديريات لودر مودية الوضيع ومكيراس تعيش في ظلام دامس امس لاكثر من 30 ساعة

> لودر «الأيام» سالم لعور :

> مازال مواطنو مديريات لودر- مودية -الوضيع ومكيراس يعانون من استمرار الانقطاعات الكهربائية لأكثر من 18 ساعة متواصلة يومياً منذ أول أمس الخميس 29 ديسمبر وقد اتصلت "الأيام" بالأخ علي محمد مشرف نائب مدير منطقة كهرباء لودر والذي أوضح أن السبب الرئيسي لهذه الانقطاعات هو رفض مدير شركة النفط عدن صرف مخصص الوقود للمحطة لشهر ديسمبر 2005م رغم وجود توجيهات عليا بذلك.

واوضح الأخ نائب مدير محطة كهرباء لودر أنه في حالة استمرار عدم صرف الكمية التي تقدر بـ 700000 لتر من الديزل وستظل هذه المديريات الأربع المستفيدة في ظلام دامس وسيأتي عيد الاضحى المبارك ومواطنوها يعيشون في ظلام دامس وأرجع نائب المدير السبب الثاني للانطفاء بأنه يعود إلى عدم تسديد نصف المستهلكين لفواتير استهلاك شهر نوفمبر 2005م والمتخلفات الاخرى.

وناشد الأخ مشرف فخامة رئيس الجمهورية التدخل بسرعة التوجيه الصريح إلى مدير شركة النفط عدن بصرف كمية الوقود المخصصة لشهر ديسمبر 2005 حتى لاتبقى الكهرباء منطفأة على أربع مديريات من محافظتي أبين والبيضاء.

وطالب الأخ مشرف نائب المدير الأخ رئيس الجمهورية بمساواة محطتي كهرباء لودر ومحطة عتق م/شبوة أسوة بمحطات الكهرباء الرئيسية ومحطات حضرموت فيما يخص التزود بالوقود وبنفس الالية (بالآجل).

وأهاب بالإخوة المواطنين بضرورة تسديد ماعليهم من متأخرات والالتزام بتسديد قيمة الفواتير الشهرية لتجاوز هذه المشكلة علماً بأن محطة كهرباء لودر لم يعد عليها مديونية لشركة النفط عدن سوى 11 مليون ريال يمني لشهر نوفمبر 2005م بعد أن تم تسديد المتخلفات من بداية 2002م حتى أكتوبر 2005م والتي بلغت حوالي 88 مليون ريال يمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى