تنفيذي صيرة يقيم نشاطه للفترة الماضية ويقر خطته للعام المقبل

> عدن «الأيام» خاص :

> أجرى المكتب التنفيذي لمديرية صيرة تقييما لمستوى تنفيذ القرارات والتوصيات والتكليفات الصادرة عن دوراته السابقة المنعقدة في الفترة من يناير ـ نوفمبر 2005م وذلك في الاجتماع الدوري لشهر ديسمبر الجاري الذي عقده تنفيذي صيرة الاربعاء الماضي .

الاجتماع ترأسه الاخ د. غازي محمد محفوظ ، مدير عام خورمكسر القائم بأعمال مدير عام صيرة ، بحضور الاخ نضال صالح باحويرث ، الامين العام للمجلس المحلي للمديرية ، وتم خلاله ايضا مناقشة اقرار خطة عمل المكتب التنفيذي للعام المقبل 2006م ، وكذا الوقوف أمام تقرير مقدم من مكتب الصحة والسكان بمديرية صيرة عن الاوضاع الصحية بالمديرية ومستوى تنفيذ مكتب الصحة للأعمال والمهام المناطة به .

وتتضمن خطة عمل تنفيذي صيرة للعام المقبل جملة من المهام والاعمال الهادفة تفعيل أداء الاجهزة التنفيذية بالمديرية بما يؤدي الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل عملية تحصيل الايرادات المالية لتلبية احتياجات المديرية من المشاريع التنموية والخدماتية .

وأكد الاجتماع على ضرورة ان تضطلع الاجهزة التنفيذية بمهامها وتنفيذ خططها وبرامجها بما يساعد على الارتقاء بأوضاع المديرية وتطويرها في مختلف المجالات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى