محلي المعلا يوصي قيادة المحافظة بسرعة ترميم العمارات الآيلة للسقوط لتجنب وقوع الكارثة

> عدن «الأيام» أفراح جابر:

> كرست الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية المعلا اجتماعها الأول لعام 2006م الذي عقدته أمس برئاسة الأخ عبده علي راجح، لمنا قشة عدد من القضايا الحيوية التي تهم مواطني المديرية.

وعلى هذا الصعيد وقفت الهيئة أمام قضية العمارات الآيلة للسقوط من خلال التقارير المقدمة من اللجنة الهندسية بالمديرية ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة وإزاء ذلك أوصت الهيئة قيادة محافظة عدن بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لترميم تلك العمارات للحيلولة دون وقوع أية كارثة، مؤكدة على ضرورة وقوف الجميع في السلطة المحلية والتنفيذية من أجل معالجة هذه القضية.

ووقفت الهيئة أيضا أمام التقرير المقدم من جهاز الرقابة والمحاسبة وطالبت قيادة المحافظة بضروة اتخاذ الإجراءات السريعة لإزالة المخالفات التي تسببت فيها بعض المكاتب التنفيذية بالمحافظة ذات العلاقة.

ولدى مناقشتها البرنامج الاستثماري أكدت الهيئة تمسكها بالمشاريع المدرجة في البرنامج ورفضها أي مناقلة إلا بعد الجلوس مع قيادة المديرية.

كما استعرضت الهيئة خلال اجتماعها هذا التقرير المقدم اليها من لجنة الخدمات بشأن سعر بيع الغاز المنزلي.

وقد طالب التقرير المقدم بضرورة إلزام محطات بيع الغاز المنزلي بالسعر الرسمي المحدد بـ(363) ريالا شاملا (الحمالة والنقل الى مراكز البيع بالتجزئة) حتى يتنسى بيعها للمستهلك بـ(400) ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى