العنبري ناشئ وحدة عدن لـ «الأيام»:أتمنى عودة وحدة عدن الى الاضواء وأن ألعب للمنتخب

> عدن «الأيام» خاص :

> محمد الخضر العنبري لاعب موهوب يمتلك مهارات خاصة تساعده في التعامل مع الكرة بشكل جيد ظهر ذلك في أدائه مع ناشئي وشباب نادي وحدة عدن والمنتخب المدرسي، العنبري الذي يمتلك موهبة تهديفية وصاحب حركة دؤوبة في الملعب جعلته دائماً في التشكيلة الأساسية لفريقه والمنتخب المدرسي "الأيام" التقته في حوار قصير حيث قال :«بدايتي كانت في المدرسة والتي من خلالها انضممت إلى منتخب المديرية المدرسي ومن ثم التحقت بناشئي فريق وحدة عدن من خلال المدرب محمد عبدالحفيظ وخلال فترة قصيرة تم استقطابي للعب لفريق الشباب رغم صغر سني».

المشاركات التي ساعدته على إظهار موهبته كانت تواجده في منتخب عدن المدرسي مع المدرب القدير سعيد علوان، الذي أعطاه الفرصة في البطولة التي أقيمت في صنعاء ونجح في تسجيل أربعة أهداف في أربع مباريات. أيضاً مشاركته مع فريق الناشئين لنادي الوحدة وتسجيله لأحد عشر هدفا منها خمسة في مرمى شمسان.

وعن طموحه وأمنياته، قال: إنه يتمنى أن يطور من مستواه نحو الأفضل وأن يجد العون من مدربيه في النادي من خلال النصائح والتوجيه لأنه يحتاج إلى ذلك في هذه المرحلة من عمره، كما أنه يحلم بأن يقدم لوحدة عدن الكثير في مشواره القادم وأن يلعب يوماً لمنتخب اليمن حلم كل لاعب.

وعن وصول منتخب الناشئين إلى كأس آسيا للناشئين قال :"إنه انجاز أسعد الجميع وأن ذلك تحقق بفضل وجود جهاز فني مقتدر يقوده الكابتن عبدالله فضيل ومساعده محمود عبيد كما أنه يتمنى أن يصل يوما إلى مستوى الكابتن شرف محفوظ وأن يعود نادي وحدة عدن إلى دوري الأولى والأضواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى