إصابة 18 شخصا في حادث تصادم حافلة وسيارتين قرب العرم بشبوة

> عتق «الايام» محمدعبدالعليم:

>
الحافلة التي انحرفت عن الطريق وانقلبت إثر الحادث
الحافلة التي انحرفت عن الطريق وانقلبت إثر الحادث
تعرض 18 شخصا لإصابات مختلفة بين بليغة وخفيفة في حادث مرور مؤسف وقع صباح أمس الاول الخميس بين حافلة وسيارتين أخريين على خط الطريق العام قرب منطقة العرم بمحافظة شبوة .

الحادث المروري نتج عن تصادم بين سيارتين إحداهما من نوع (دينا) والأخرى (هيلوكس) وحافلة تابعة للنقل الجماعي الدولي (الرويشان) كانت في رحلة من المكلا الى عدن، انقلبت جراء الحادث على الطريق.

وأصيب في الحادث 8 من ركاب الحافلة، اربعة منهم اسعفوا الى مستشفى عتق بشبوة وهم: علي عبدالله سالمين بن مخاشن ، محمد فيصل بن اسحاق ، اسماء فيصل بن اسحاق وصباح احمد النهدي، فيما اسعف البقية وعددهم 4 مصابين الى مستشفى المحفد بأبين .

كما تعرض للإصابة جراء الحادث خمسة من ركاب السيارة (الدينا) وهم: علي عامر علي بريك، عبدالله علي بريك، عامرعلي بريك، حاتم ناصر بريك ومحمدسالم بريك، اضافة الى خمسة آخرين من ركاب (الهيلوكس) وهم: مسعود محمد يسلم السجوح، منصرمحمد يسلم السجوح، يسلم احمد علي السجوح، سعيد السجوح وعبدالله السجوح .

المصابون من السيارتين جرى اسعافهم ايضا الى مستشفى عتق في حينه، حيث مازالوا يتلقون العلاج اللازم، بينما تم امس الجمعة السماح للذين تعرضوا لإصابات خفيفة بمغادرة المستشفى.

الى ذلك أفاد «الايام» الاخ بدر رويس ، مدير مكتب شركة الرويشان بشبوة أن المكتب فور علمه بالحادث اتخذ الاجراءات اللازمة لإسعاف المصابين ومتابعة علاجهم، وتوفير السيارات والباصات لنقل وتوصيل بقية الركاب الى مناطقهم.

اسرة «الايام» تعبر عن اسفها لهذا الحادث وتدعو الله ان ينعم على المصابين بالشفاء العاجل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى