فوز الشعلة على سيئون وصعوده الى المركز الثاني وخسارة وحدة عدن في الاسبوع الخامس لدوري الطائرة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
الاسبوع الخامس لدوري الطائرة .. لقطة من مباراة الشعلة وسيئون
الاسبوع الخامس لدوري الطائرة .. لقطة من مباراة الشعلة وسيئون
تبخرت أحلام طائرة سيئون على نار طائرة الشعلة العدنية المحرقة بالخسارة الكبيرة بثلاثة اشواط مقابل لا شيء وبمستوى ضعيف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر امس الاول في الصالة المغلقة بعدن، وكانت نتائج اشواطها الثلاثة لصالح الشعلة على النحو التالي 25/19، 25/8، 25/19.

وهكذا فشلت محاولة سيئون باستعادة روح الفوز على الرغم من وجود لاعبيه الكبار رشيد مرسال وسمير الزاوية وبلعيد كرامة وعبدالله الزاوية، فقد كانوا دون مستواهم المعهود دفاعاًَ وهجوماً مع تلاشي حائط الصد السيئوني المعروف، وغياب البعض الآخر ابرزهم صانعا اللعب مراد بدر وفائز باعطوة، والحالة تقول انتهت ايام العز والفوز خارج وداخل ملعب سيئون بعد أن فشلت في الفوز على الشعلة ليكون الحصاد خسارة ثانية بعدن وثالثة من خمس مباريات خاضها الفريق حتى الآن من 18 مباراة، في حين كان سيئون يخسر ما بين مباراة الى مباراتين فقط في كل موسم من المواسم الخمسة الماضية، وستظل هكذا حالة سيئون بالتراجع الذي نرجو زواله بالطبع حباً في طائرة الاحلام السيئونية، لكن ذلك لن يتحقق ما لم تحل مشاكلها ويتوفر لها جهاز فني حقيقي يقود الفريق الى سابق عهده بدلاً من الشكل الديكوري الموجود الآن.

فوز الشعلة رفع رصيده الى تسع نقاط و13 شوطاً وعليه سبعة اشواط فقط، وصعد في الترتيب الى المركز الثاني بعد خسارة اهلي الحديدة من شباب القطن 3/صفر.

بينما ارتفع رصيد سيئون الى سبع نقاط بحصوله على النقطة الفنية من الخسارة لكن رصيد اشواطه تجمد عند ثمانية وارتفع ما عليه من الاشواط الى عشرة أشواط، وقد يبقى في المركز السادس او يتراجع الى المركز السابع.

أدار المباراة الحكم المميز حسين ابراهيم حكما اول وساعده محمد الاحمدي حكما ثانيا وكان الانسجام بينهما رائعاً وفوزي محمود ناصر مسجلا وخالد عوض في اللائحة، واميل وعلي بادي في الخطوط .قالوا بعد المباراة:

> لاعب سيئون وقائد المنتخب الوطني سمير الزاوية افضل لاعب في الموسم الماضي قال: لا توجد اسباب للخسارة من الشعلة اللهم إلا أن لكل مباراة ظروفها ومن الظروف تلك غياب لاعبين كبار من الفريق بسبب مشاكل مع الادارة والسفر الطويل من سيئون الى عدن.

> اسار جلال لاعب الشعلة والمنتخب الوطني قال: الدوري العام قوي والبطولة ستكون من نصيب المجتهد على ارض الملعب لعباً وتدريباً، وقوة الشعلة هذا الموسم تعود الى وجود مدرب ممتاز هو جمال سالم ولاعبين ممتازين من اليمن ومن السودان والدعم كبير من الادارة.

- كما خسر فريق الوحدة للكرة الطائرة مباراته الخامسة في الدوري امام الصقر من تعز بثلاثة اشواط مقابل لا شيء في مباراة تسيدها الصقر من البداية حتى النهاية، في ظل عدم فعالية الوحدة الذي لازال يعاني من عدم الجاهزية وغياب لاعبه المخضرم نبيل نعمان بداعي الاصابة، وبهذه الخسارة يبقى الوحدة في الذيل شريكاً مع هلال السويري.

اشواط المباراة انتهت بـ 25/23 ، 25/18 ، 25/20، لصالح الصقر المطرز بالمحترفين المحليين والاثيوبيين الذي يسجل تواجداً ممتازاً في اول سنة درجة أولى تحت قيادة المخضرم عبدالباسط البرطي القادم من 22 مايو .

ادار المباراة توفيق سعيد عثمان حكما أول وحسين ابراهيم حكما ثانيا وفوزي محمود ناصر مسجلاً ومحمد الاحمدي لائحة وعلي بادي واميل عبدالرشيد في الخطوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى