محافظ أبين : لن نتهاون مع مختطفي السياح وقطاع الطرق

> المحفد «الأيام» أحمد المدحدح :

> عقد الأخ م. فريد أحمد مجور محافظ أبين صباح أمس السبت لقاءين منفصلين مع السلطتين الأمنيتين في مديريتي مودية والمحفد، وذلك خلال زيارته التفقدية للمديريتين التي رافقه فيها المدير الجديد للأمن العام بالمحافظة العميد القحم والعميد إسماعيل الحمزة مدير الأمن السياسي بالمحافظة بهدف الاطلاع على الخطة الأمنية الجديدة.

وأكد الأخ المحافظ في هذين اللقاءين أهمية تنفيذ الخطة الأمنية الجديدة وتعزيز الأمن والاستقرار، مشدداً على ضرورة تطبيقها وبما يحقق الأمن والسلم الاجتماعيين ومنع التقطع وخطف السياح، مؤكداً أن السلطة لن تتهاون مطلقاً مع مختطفي السياح والمتقطعين للطرق وستتخذ الإجراءات الصارمة ضدهم وردع ومعاقبة من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأعمال المخلة بالأمن.

وفي إطار زيارته لمديرية المحفد التقى الأخ المحافظ بالسلطة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية اطلع خلالها على الصعوبات التي تعانيها المديرية في مجال تنفيذ المشاريع الخدماتية، حيث أبدى الأخ المحافظ استعداده لوضع المعالجات لمجمل تلك الأوضاع.

على الصعيد نفسه عقدت قيادة أمن المحافظة لقاءً مشتركاً مع قيادة أمن محافظة شبوة في مديرية المحفد في إطار هذه الزيارة وبحضور الأخ المحافظ، تم فيها مناقشة الجوانب الأمنية ومستوى التنسيق بين القيادتين وبما يهدف إلى رفع اليقظة الأمنية لمنع أي أعمال مخلة بالأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى