نيابة البريقة تواصل الاستماع لشهود الإثبات في قضية مقتل طفلة والاعتداء على امرأتين

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن الأخ أمين غالب، وكيل نيابة مديرية البريقة واصل أمس بحضور المحاميين عارف الحالمي ومحمد عوتن، الاستماع الى شهود الإثبات في قضية مقتل طفلة والاعتداء على امرأتين المرفوعة الى النيابة ضد القائد وعدد من الضباط والجنود التابعين للشرطة بالمديرية.

وذكر المحامي الحالمي ان اثنين من شهود الإثبات ابلغا النيابة بأن الخراطيش التي تم احضارها الى النيابة في كيسين صغيرين هي خراطيش أعيرة نارية لمسدس وبندقية آلي تم رفعها من قبل الأطفال والأهالي بعد الاعتداء الذي وقع على المرأتين يوم 14 يناير، ومقتل الطفلة يوم 15 يناير.

وبشأن قضية الاعتداء على المرأتين أفاد الحالمي ان النيابة استكملت التحقيق فيها «وسلمنا رسالة من قبلها موجهة الى مستشفى المصافي للإفادة بتقارير عن الحالة الصحية للمرأتين»، مشيرا بهذا الصدد الى ان هناك ثلاث جرائم تحقق فيها النيابة وهي الإيذاء العمدي، انتهاك حرمة مسكن، القذف «حيث ستستمع النيابة غدا (اليوم) الى اقوال الشهود حول جريمة القذف، تمهيدا لاتخاذ اجراءات احضار افراد الشرطة للتحقيق».

واضاف: «بالرغم من مرور خمسة أيام على نزول أفراد البحث الجنائي والتكنيك الى مسرح الجريمة واستخراج السهم الناري من جثة الطفلة بعد تشريحها قبل ثلاثة أيام الا ان تقارير الخبرة لم تصل بعد الى النيابة».

وطالب المحامي الحالمي بضرورة الإسراع بإيصال تلك التقارير لاستكمال التحقيق من قبل النيابة والقيام باحتجاز الجناة وفقا للقوانين النافذة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى