اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة تقيم حزاما أمنياً لمكافحة الجريمة

> عتق «الأيام» زبين عطية:

> أفاد «الأيام» الأخ محمد عبدالله الكبسي، وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الشمالية الغربية، أن اللجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة الأخ علي محمد المقدشي، محافظ المحافظة، وضعت خطة أمنية عاجلة لضبط الأمن داخل المحافظة.

واضاف في تصريحه لـ «الأيام» أن هنالك العديد من الاجراءات والتدابير الحازمة يجرى تنفيذها من أهمها تنظيم حمل السلاح ومنع التجول به وبيعه داخل العاصمة عتق، وكذا اقامة حزام أمني وحراسة المنشآت العامة وتفعيل دور الأجهزة الأمنية فيما بينها لمكافحة الجريمة قبل وقوعها.

وأكد وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الشمالية الغربية ان هذه الاجراءات تعد خطوة أولى على طريق وضع خطة استراتيجية أمنية متكاملة لكل مديريات شبوة.

مشيراً الى أن اللجنة الأمنية بالمحافظة عقدت خلال الأسبوعين الماضيين لقاءات تشاورية مع مديري الأمن العام في المحافظات المجاورة جرى خلالها التنسيق لتأمين الطرقات الطويلة وحماية القوافل السياحية والمستثمرين والاجانب الوافدين من خلال مرافقتهم أمنيا أثناء وجودهم وترحالهم بين المحافظات.

وكانت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة قد كثفت من اجتماعاتها ولقاءاتها الدورية والاستثنائية خلال الأسبوعين المنصرمين، وذلك للسيطرة على الاختلالات الأمنية التي تعيشها المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى