النهاري يفتتح دورات في المناهج الدراسية في المعهد العالي للمعلمين بعدن

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

> افتتح د. عبدالله أحمد النهاري، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن صباح أمس ثلاث دورات تدريبية خاصة باختيار مدربي المدربين لاجتياز المهارات في تدريس اللغة الإنجليزية ودورة اللغة الإنجليزية لمحافظات عدن والضالع ولحج ودورة مادتي الرياضيات والفيزياء، التي يشارك فيها أكثر من خمسين متدرباً.

وصرح لـ «الأيام» الأخ جواد علي غانم، مدير إدارة التدريب والمناهج بمكتب التربية «بأن هذه الدورات تأتي في سياق خطة قطاع المناهج وتنفيذ هذه الدورات بما يلبي الطموحات».

وأوضح الأخ عبدالقادر الصاحلي منسق دورة اللغة الإنجليزية المقررة لمدرسي الضالع بعدن والبالغ عددهم (60) متدرباً «بأن هذه الدورة تأتي بالتنسيق مع المجلس الثقافي البريطاني وتهدف إلى إكساب المعلمين مهارات في تدريس اللغة الإنجليزية بعد اجتياز اختبار المستوى من جامعة (كمبريدج) البريطانية».

حضر هذه الدورة الإخوة المشرفون والمـوجهون والمخـتصـون والأخ مـحـسن عـلـوي الـعـيدروس عـمـيد المـعهد الـعـالـي لـتدريـب وتـأهيل المعلمين بعدن.

من ناحية أخرى قام الأخوان د. عبدالله النهاري ويوسف عبدالجليل، مدير عام مديرية المنصورة بزيارات تفقدية لمشاريع تربوية في المديرية اطلعا فيها على سير العمل واستمعا إلى شرح واف عن العمل في هذه المنشأت من الإخوة مديري المدارس وهيئة التدريس والأستاذ عوض عبدالله نبهان، مدير التربية في مديرية المنصورة وأكد فيها على حسن الأداء التربوي المتناغم لما فيه مصلحة الأجيال والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى