نقابة المعلمين اليمنيين والاتحاد الأمريكي للمعلمين يرحبان بالتعاون الثنائي بينهما

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أصدرت نقابة المعلمين اليمنيين بلاغاً صحافياً يوم أمس حول نتائج جلسة المباحثات بين النقابة ووفد الاتحاد الأمريكي للمعلمين وجاء في البلاغ الصحفي:«عقدت أمس الأحد 22/1/2006م، بصنعاء جلسة مباحثات بين نقابة المعلمين اليمنيين والاتحاد الأمريكي تناولت التعاون بين الجانبين الجماهيريين. وقد جرى في الجلسة التعارف بين الطرفين والاطلاع المتبادل على مجالات عمل المنظمتين النقابيتين وسبل التعاون الممكن بينهما.. حيث أكد الأخ احمد ناصر الرباحي، نقيب المعلمين اليمنيين ترحيب نقابة المعلمين بأي تعاون نافع يخدم التواصل الحضاري والإنساني بين الشعوب ويوفر فرصة لتبادل الخبرات المهنية والنقابية بين المنظمات الجماهيرية والمدنية، موضحاً واقع العمل النقابي في بلادنا الذي ما زال ناشئاً ومحتاجاً لاكتساب التجارب والخبرات العملية من البلدان التي قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال.

من جابنه أبدى السيد لاري سبيشت، مسؤول الشرق الأوسط بالمكتب الدولي للاتحاد الأمريكي للمعلمين تضامن الاتحاد مع المعلمين في مطالبهم العادلة التي يناضلون من أجلها هذه الأيام مشيراً إلى استعداد الاتحاد الأمريكي للمعلمين للتعاون مع نقابة المعلمين اليمنيين في مجال التدريب المهني والنقابي حيث يولي الاتحاد هذا الموضوع اهتماماً خاصاً في تعاونه مع النقابات المماثلة في البلدان الأخرى.

وقد تم التأكيد على أهمية التواصل المستمر بين الجانبين لما من شأنه تعزيز العلاقة بين الفئات المهنية في الجمهورية اليمنية والولايات المتحدة الأمريكية.

حضر من جانب نقابة المعلمين اليمنيين الأستاذ محمد ناصر بابريك، نائب نقيب المعلمين والأستاذ مهدي محمد الحرازي، المسؤول الإعلامي بالنقابة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى