مصرع مدير للبحث الجنائي و3 مرافقين له ونجاة مسؤول آخر بصعدة

> «الأيام» عن « الصحوة نت »:

> قالت مصادر محلية في محافظة صعدة أن مسئولا أمنيا وثلاثة من مرافقيه لقوا مصرعهم خلال كمين نفذه أنصار الحوثي أمس الأول في سحار,وقالت المصادر لـ"الصحوة نت" بأن مدير البحث الجنائي في مديرية مجز لقي مصرعه هو وثلاثة من مرافقيه في منطقة آل حميدان في مديرية سحار في كمين نصب له حيث كان في طريقه مابين مدينة صعدة ومديرية سحار.

ويأتي هذا الكمين ضمن سلسلة من الكمائن التي نفذها أنصار الحوثي واستهدفت مسئولين أمنيين في المحافظة خلال يوم أمس الأول ، ففي مديرية سحار نفسها تعرض الضابط حسين شويط مدير أمن مديرية سحار لكمين أصيب خلاله بجراح هو وثلاثة من مرافقيه ، وفي منطقة آل مزروع تعرضت مدرعة عسكرية لقذيفة "آر.بي .جي" أصيبت خلالها بأضرار بالغة إلا أن المصادر لم تشر إلى وقوع ضحايا.

إلى ذلك لقي شيخ قبلي ويدعى إبراهيم علي حورية مصرعه صباح أمس الأول الخميس بطلق ناري ولم تعرف الجهة التي تقف وراء الحادث الذي وقع اثناء اقتحام القوات الحكومية أحد المواقع التي يتحصن فيها أنصار الحوثي في مديرية سحار.

وتقول المصادر إن الشيخ القبلي حورية هو من مؤيدي الصلح بين القوات الحكومية وأنصار الحوثي.

من جهتها تمكنت القوات الحكومية أمس الأول الخميس من السيطرة على هجرة سلة في مديرة سحار أحد المعاقل الحصينة لأنصار الحوثي.وأشارت المصادر الى ان هجرة سلة كان يتحصن فيها الكثير من أنصار الحوثي والمتعاطفون معهم.

وتأتي مواجهات الخميس بعد هدوء نسبي استمر قرابة اسبوع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى