«الأيام الرياضي»ترصد فرحة شباب باجل بتأهلهم إلى الدرجة الثانية من تجمع تعز :مدير مكتب الشباب والرياضة : سيتم بناء ملعب مع مدرجات لنادي شباب باجل

> «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي:

>
تكريم حارس فريق شباب باجل كأفضل لاعب في المباراة النهائية امام شروق تعز
تكريم حارس فريق شباب باجل كأفضل لاعب في المباراة النهائية امام شروق تعز
اختتمت على ملعب نادي الصقر الرياضي الثقافي بالحالمة تعز منافسات (المجموعة الثالثة )لأبطال المحافظات لكرة القدم من اجل الصعود إلى الدرجة الثانية وقد حقق فريق شباب باجل حلم الصعود على حساب فريق نادي شروق تعز بركلات الترجيح ،وبذلك تكون تعز خسرت فرصة إضافة فريق إلى الدرجة الثانية وحققت بدلا عنها محافظة الحديدة النجاح عبر صعود فريقها شباب باجل. «الأيام الرياضي» رصدت الفرحة في حينها فكان مما تم رصده ما يلي :

اللاعبون: إن شاء الله نقدم مستوى جيدا ونحقق مركزاً متقدماً في الدرجة الثانية

عندنا خطة للمستقبل
رئيس نادي شباب باجل الأخ عبد الكريم حراب تحدث قائلا : «كان أداء الفريقين متكافئا إلى حد كبير في المباراة النهائية ،وكما لاحظنا أنهما رضخا لضربات الترجيح بعد تعادلهما في شوطي المباراة ، ونحن بالمناسبة وضعنا خطة للمستقبل ستكون مثمرة بقدر الفرحة اليوم إن شاء الله».

دفعة قوية لدعم الفريق
> الأخ نبيل الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضةبمحافظة الحديدة قال عن صعود شباب باجل :

«أنا سعيد لصعود فريق نادي شباب باجل كبطل لتجمع تعز إلى الدرجة الثانية ، وهذا الفوز سيعطينا دفعة قوية لدعم الفريق في المستقبل إن شاء الله خلال التصفيات القادمة ، وفي بداية العام الحالي 2006م سيتم بناء ملعب مع مدرجات لنادي شباب باجل تشجيعا لهذه المنطقة التي تتمتع بشكل كبير بوجود الشباب الرياضيين ، وحافزا لبقية أندية المحافظة بالمديريات لمزيد من الحماس لتحقيق انجازات أخرى لرياضة محافظة الحديدة ».

نقدم لهم الدعم المادي والمعنوي
> محمد محمد عياش مدير عام مديرية باجل قال عن دور المديرية في دعم الفريق : «دور المديرية دائما ً دور مشجع وداعم في هذا الجانب وحضورنا مباريات التجمع ومباراة الاختتام دليل على هذا الدور ، وإن الدعم المقدم من المديرية لشباب باجل هو الالتقاء برجال الأعمال من اجل عرض عليهم موضوع دعم الفريق وهناك دعم مادي من قبل الأخ رئيس النادي باعتباره مدير مصنع اسمنت باجل ونحن نقدم لهم الدعم المادي والمعنوي ».

حضور دائم لقيادة مكتب الشباب والرياضة بالحديدة وادارة نادي شباب باجل
حضور دائم لقيادة مكتب الشباب والرياضة بالحديدة وادارة نادي شباب باجل
نجاهد ونجري منذ سنوات
> عبد الكريم عيسى المشرف الرياضي لنادي شباب باجل قال : «المناسبة اكبر من أن أقول أي شيء ولكن الحمد لله على هذه المرحلة التي وصلنا إليها فنحن لنا منذ عدة سنوات ونحن نجاهد ونجري حتى نصل إلى هذه المرحلة والحمد لله تحققت بفضل الله تعالى ثم بدعم وجهود الآخرين وفي مقدمتهم الأخ مدير عام المديرية محمد محمد عياش ، ورئيس النادي الأخ عبد الكريم حراب وتواصله مع الأخ المحافظ باستمرار بصفة شخصية مع المحافظ .. وكان هناك حفل استقبال أعد لنا في المحافظة ».

> محمد احمد عبيد جابر حارس مرمى الفريق قال: «نشكر الأخ عبد الكريم حراب رئيس نادينا والأخ سعيد الوحيدي على ما قدماه من جهود معنا خلال هذه البطولة وغيرها .. وإن شاء الله نحقق مستوى جيدا أفضل في الدرجة الثانية ». > حسن مشهور مهاجم الفريق قال : «بداية نبارك للجميع على التأهل ونشكر الكابتن ناصر والكابتن بليص على الجهد المبذول من قبلهما في تحقيق هذا الانجاز العظيم ونشكر جميع لاعبي الفريق على التكاتف وإطاعة المدرب لأن اللاعب عندما يستمع للمدرب جيدا ويعي توجيهاته يلعب صح ويحقق نتيجة باهرة ، ونحن بفضل الله تعالى حققنا ما هو مطلوب منا» .

> خالد محمد حاتم عطان لاعب خط وسط أيسر قال : « الحمد لله على هذا الفوز الذي تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل تكاتف اللاعبين»

> علي بن علي محمد طه مدافع الفريق قال : «نشكر رئيس النادي الأخ عبد الكريم حراب وسعيد الوحيدي أمين عام النادي ومشرف الفريق عبد الكريم عيسى ونهنئهم بهذا الإنجاز الأول ».

> عبد الله أحمد علي وسط مهاجم قال : «أهدي الفوز لمديرية باجل وأقول لهم ألف مبروك على التأهل ..وإن شاء الله نقدم مستوى جيدا ونحقق مركزا متقدما ونوفق في بطولات قادمة» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى