مدير مكتب الشباب ومدير إدارة الاتحادات والأندية يردان على صالح الصانع

> «الأيام» متابعات:

> استلمت «الأيام» من الأخوين فيصل شوكرة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج وخالد الحوت مدير إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب تعقيبين ردا فيه على الأخ صالح الصانع كاتب موضوع :(لماذا توقف خالد الحوت عن أداء مهامه؟)، والذي نشر في عدد السبت الماضي.. وفيما يلي ننشر التعقيبين : «نحيط الجميع علماً بأن الأخ خالد الحوت يؤدي مهامه، ومكتبه مفتوح يوميا، وتشهد بذلك حافظة الدوام، ولا توجد أية مشاكل او عراقيل تعيقه عن اداء عمله، كما ادعى كاتب المقال.

وأما الرياضة اللحجية فهي بخير، والدليل الانتصارات والإنجازات التي تتحقق على مستوى المحافظة والجمهورية وعلى سبيل المثال: تحقيق نادي الشرارة لبطولة الجمهورية في ألعاب القوى وفوز نادي السلام ببطولة الجمهورية في المسابقة الثقافية وانتزاع نادي الحسيني لبطولة الجمهورية في كرة اليد، وحيازة نادي الطليعة لبطولة الملاكمة ومنافسة نادي الانطلاق في بطولة كرة الطاولة، واحراز نادي ردفان المركز الثالث في بطولة الجمهورية في الشطرنج، وفوز الفريق النسوي لألعاب القوى ببطولة الجمهورية.. ولنا الشرف في وجود اللاعب ريان هيكل في الفريق الوطني لناشئي كرة القدم.. ويضاف إلى ذلك أعمال الانارة لاستاد الشهيد معاوية التي تجري حاليا، حيث ستكون جاهزة قريبا.

ويتأ5كد من كل ذلك أن ادعاء الأخ صالح الصانع بأن رياضة لحج تعيش أوضاعا غير جيدة باطل ولا اساس له من الصحة..ونتمنى منه أن يتأكد من صحة ما يكتب قبل أن يسعى للنشر حتى لا يحرج نفسه ويفقد احترام زملائه ».

> أما الأخ خالد الحوت فقد قال : «أشكر الأخ صالح الصانع على كل كلمة اطراء قالها في شخصنا ورأيه في قدراتنا وإمكانياتنا في تحمل المسؤولية، وأرجو أن يتغير رأيه هذا بعد قراءة ردي هذا الذي اوضح فيه، ما يلي: أولاً: أنا لم أتوقف عن أداء مهامي في المكتب كمدير لإدارة الاتحادات والأندية ومكتبي مفتوح بشكل يومي.

ثانياً: أنا أنفذ كافة التوجيهات والاعمال التي توكل إلي من قبل مدير عام المكتب، ثالثاً: ارجو أن نتعاون جميعا في خدمة العمل الرياضي في المحافظة للصالح العام ولما لهذه المحافظة من تاريخ عريق اصبحنا نبحث عنه في دهاليز مظلمة، لن يخرجنا منها سوى تكاتفنا وتعاوننا مع بعض.. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى