غداً انطلاق دوري الفقيد أحمد العراسي لكرة القدم للمديريات الثلاث

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> ينظم المؤتمر الشعبي العام بمديرية الشيخ عثمان وفريق الهلال الرياضي من الفرق الشعبية بالمديرية دوريا للمديريات الثلاث : الشيخ عثمان، المنصورة والبريقة والذي يشارك فيه 36 فريقا شعبيا تنطلق منافساته يوم غد الثلاثاء 30 يناير.. جاء ذلك في التصريح الذي أدلى به الأخ سمير عفارة، عضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان مدير مدرسة نشوان للتعليم الأساسي والمشرف العام للبطولة.

وأضاف قائلاً: يأتي هذا الدوري والذي ستقام منافساته على ملعب الفقيد إدريس حنبلة بالشيخ وذلك وفاءً وتخليدا من قبل الجميع للدور الايجابي الذي كان للفقيد أحمد عبدالله العراسي بين شباب المديرية وإسهامه في تفعيل العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية بالمديرية وبمناسبة الذكرى الأولى لوفاته على أن تختتم منافساته في يوم وفاته 25 مارس 2005م، مثمنا التفاعل من الفرق الشعبية لاقامة هذا الدوري والعمل على انجاحه والذي يصادف مارس 2006م.

هذا وقد تم تشكيل لجنة خاصة للاشراف على الدوري والمكونة من التالية أسماؤهم: سمير عفارة مشرفا عاما للدوري، عبدالله حيدرة رئيسا للجنة، فهيم عوض مبارك الكازمي ممثلا للتربية والتعليم م/ عدن، محمد علي ناشر الجبل مشرفا تحكيميا وفنيا، عمار أحمد عبدالله العراسي عضوا عن أسرة الفقيد، نجيب الخامري عضوا وعبدالوهاب الخامري عضوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى