لقطات فنية

> «الأيام» حافظ مصطفى علي :

> على الهواء..(شعراء على الهواء) برنامج اذاعي اسبوعي يناقش فيه قضايا الشعر بمختلف ألوانه وأشكاله ومضامينه، وشعر الحداثة والومضة، يطوف بالمستمع محافظات ومديريات مختلفة من خلال استضافة أحدهم في الاستديو وآخر في محافظة ما على الهواء مباشرة.

يقدم البرنامج، الذي في العاشرة والنصف من مساء كل سبت، الأخ عبدالله باكدادة، مدير عام مكتب الثقافة والسياحة في عدن.

بروفات عن الإرهاب

بتمويل من وزارة الثقافة والسياحة - الديوان العام صنعاء، ومن تأليف الزميل مختار مقطري واخراج جميل محفوظ تـجري البروفات بشأن تقديم عمل مسرحي تـدور أحداثه عـن الإرهـاب والاخـتطـاف.

يشترك في تقديم هذا العمل نخبة من مسرحيي محافظة عدن.

افتتاح

ترميم صالة الفنون الشعبية بنسبة انجاز 80% يعد خطوة نحو إعادة الروح للبنية التحتية بهدف تنشيط الفعاليات، هذه الصالة خاصة ببروفات الرقص الشعبي والفرق الموسيقية الأخرى في محافظة عدن ومن المتوقع أن تفتح الصالة قريبا جداً.

مسرحية التركة

شبكات إعادة البث عبر الكيبل، تعرض بعضها مسرحية التركة الجزء الاول للمشتركين باستخدام الفيديو كنوع من تقديم الترفيه، هذا الالتقاط لحاجة الناس الى هذا النوع من الترفيه من قبل الشبكات يؤكد حاجة الناس الى مسرح محلي هادف.

عريس جدتي

فرقة المصافي الكوميدية بعدن، التي تأسست منذ الخمسينات قدمت أعمالاً مازالت عالقة في ذاكرة الجمهور. تستعد هذه الفرقة للمشاركة في مهرجان ليالي عدن المسرحية بعمل عنوانه :«عريس جدتي» تأليف إبراهيم الشاش وإخراج السيد حسن صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى