انطلاق دوري بن شعيب في حصوين بالمهرة

> حصوين «الأيام» ناصر الساكت:

> انطلقت أمس الأول بمديرية حصوين بالمهرة مباريات دوري فقيد الإعلام الرياضي سالم بن شعيب الذي تنظمه إدارة نادي فرتك الرياضي تخليداً لكروان التعليق الرياضي بمشاركة ثماني فرق شعبية منها فريق الجزع من الغيظة، ويقام الدوري بطريقة الذهاب والإياب حيث فاز في مباراة الافتتاح فريق قذيفوت على فريق جدوة بهدف وحيد سجله اللاعب طارق صالح علي وأمس اكتسح فريق صقر مرمى فريق الجزع برباعية تناوب على تسجيلها اللاعبون محمد عامر سعد "هدفين" وكل من الشقيقين عيسى وصالح عاصود "هدفا" وسجل هدف الجزع لاعبه علي بن محفوظ.

حضر المباراتين الاخوة: محمد شملان، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حصوين وعلي سعد مبارك، رئيس نادي فرتك وسعيد إبراهيم سيدون، الرئيس الأسبق للنادي وجمع غفير من الجماهير الرياضية التي حملت لافتات كتبت عليها عبارات تشيد بإبداعات ومناقب كروان التعليق الرياضي سالم بن شعيب خلال مشواره في خدمة الرياضة والرياضيين.

إلى ذلك أوضح الأخ علي سعد مبارك، رئيس نادي فرتك أن اللجنة المنظمة للدوري رصدت كؤوسا وجوائز عينية بإسم "بن شعيب" ستقدمها للفرق الفائزة بالمراكز بالمراكز الثلاثة الأولى وللاعبين المبرزين في الدوري .

وقال لـ "الأيام" "إن هذا الدوري كان من المفترض أن يقام خلال الاحتفاء بأربعينية الفقيد الراحل، إلا أن الإمكانيات حالت دون ذلك حيث يقام الدوري بدعم من النادي فقط".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى