بهدف السوداني طلال شعب حضرموت يكسب التعاون

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> استضاف تعاون بعدان شعب حضرموت في اطار الاسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى، وقد استطاع نجوم نوارس الشعب الحضرمي كسب اللقاء بهدف الزول السوداني طلال محمد في الدقيقة (50) من زمن المباراة وقد نال على اثرها جائزة احسن لاعب والمقدمة كالعادة من مستشفى الأمين النموذجي وقد كانت المباراة ضعيفة في المستوى ومملة، وكانت معظم الكرات مقطوعة وفي الهواء وغاب التركيز في نقل الكرات الجميلة ولم يستمتع الجمهور الحاضر بأي اداء يرقى بأن تكون مباراة في الدرجة الأولى وضربت الجماهير الحاضرة الكف بالكف وتندمت لأنها تركت مباراة مهمة في دور الثمانية بكأس أفريقيا بين السنغال وغينيا، وذهبت لتشاهد العك الكروي ولم نستطع أن نسجل اي انطباعات او ملاحظات ولمحات بسبب الاداء.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الخامسة استطاع النجم الزول طلال محمد من مخادعة الحارس المطري وسجل الهدف الاول والوحيد في المباراة ونفسه اضاع فرصتين لشعب حضرموت، وظهر لاعبو التعاون وهم يركضون دون فائدة ما عدا عبده راجح الذي استبسل في الدفاع وحيدا وياخوفي على التعاون لو استمر على هذا الاداء فسوف يعود من حيث اتى وانتبهوا ايها التعاونيين خاصة وان الفريق خسر ثاني مباراة على ارضه وأين اللاعبين المحترفين الذين يعد بهم دائما رئيس النادي؟.

أما شعب حضرموت المرصع بالنجوم لم يقدم المستوى المأمول منه، واكتفى فقط بالثلاث نقاط وهي المطلوبة امام فريق ضعيف فكيف سيكون أمام الكبار؟

أدار المباراة حميد عثمان وساعده الدولي خلف اللبني وعبدالله السقال وجميل المعلامة وراقبه عبدالواحد عتيق وعبدالله الرحومي مراقبا للحكام وعبدالكريم فرحان عن الفرع.

مدرب التعاون حيدره فضل قال فريقي لعب في البداية ولكن هناك اخطاء وقع فيها المدافعون سجل منها الهدف واللاعبون لم ينفذون الخطة ومستوى المباراة كان متوسطا وهذا حال الكرة .

حضر المباراة رئيس نادي التعاون د, عبدالغني غابشة وغادر قبل انتهائها وهو حزين على الاداء السيء والخسارة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى