فوز سيئون والهلال وخسارة سابعة لوحدة عدن في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> مضى فريق طائرة الاحلام السيئونية في طريق الانتصارات التي افتقدها خلال ثلاث جولات ماضية.. الفوز الجديد والرابع جاء على حساب اهلي الحديدة الذي تهاوى في الجولات الاخيرة وبات كالحمل الوديع، بعد مباراة عادية المستوى من طرفي اللقاء غير أن خبرة لاعبي سيئون كانت هي الارجح لتقفز به الى المركز الرابع .. الابرز في مباراة الامس كان لاعب الخبرة رشيد مرسال والغائب الحاضر نبيل بريك اضافة الى المعد عارف باعطوة، وجاءت اشواط المباراة كما يلي 25/22 و 27/25 و 21/25 و 25/19 .. حكم اللقاء الدولي عبدالرحمن المرفدي.

عصر أمس واصل هلال السويري صحوته المتأخرة وذلك على حساب ضيفه وحدة عدن الذي يقبع في المركز العاشر والأخير.. مباراة الامس كانت حماسية ومثيرة وامتدت الى خمسة اشواط ..هلال السويري كسب الشوط الاول 25/23 غير ان الوحدة سرعان ما عادل النتيجة بتحقيق الشوط الثاني، والشوط الثالث كان شوط الاثارة ليتعادل الفريق اكثر من مرة حتى كسبه الهلاليون 27/25 بفضل المؤازرة الجماهيرية الكبيرة، والشوط الرابع اعتقد الجميع انه سيكون هلالياً غير ان الوحداوية كان لهم رأي آخر وعادوا الى المباراة ليكسبوا الشوط بسهولة بـ 25/17 وفي الشوط الخامس والحاسم كانت الكلمة للهلاليين حينما كسبوه بـ 15/9 وبه كسبوا المباراة، فيما عاد الوحداوية بخسارة سابعة أقعدتهم في المركز الاخير.

ادار المباراة ماجد الكثيري وعبدالرحمن المرفدي حكما ثانيا وراقبها كمال مدحي رئيس فرع الاتحاد واشرف عليها الاستاذ محسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى