استمرار اختفاء الطفلة حنان بتعز وخاطفوها يُسمعون أسرتها بكاءها عبر الهاتف

> تعز «الأيام» خاص :

>
حنان الصلوي
حنان الصلوي
أبدى كثير من المواطنين استغرابهم من عدم تمكن الأجهزة الأمنية من استعادة الطفلة المختطفة حنان الصلوي (6 سنوات) منذ خمسة عشر يوماً من أمام منزل الأسرة بتعز من قبل شخص مجهول.

وأضافت معلومات مقربة من أسرة الطفلة المختطفة أن المعلومات التي كان قد أدلى بها شهود العيان في التحقيقات بدأت تظهر خيوطها عندما شوهدت الطفلة في أحد الأحياء أمام أحد المنازل وأن المختطفين يقومون بالاتصال بأسرتها بين لحظة وأخرى وإسماعهم صوتها وهي تبكي مطالبة الذهاب إلى أمها.

ورغم توفر تلك المعلومات أفاد قريب للطفلة أن هناك تعذرا بأن سيارات التحريات معطلة الأمر الذي يضع الجهات المعنية في موقف من الرأي العام المستغرب من العجز الواضح عن استعادة طفلة نوجد في مكان معلوم وسبق لإحدى قريباتها أن اتهمت باختطاف طفل رضيع من مستشفى الثورة بتعز وحكم عليها بثلاث سنوات سجن.

وأبدت أوساط شعبية ارتياحها الكبير من تناول «الأيام» للقضية في أحد أعدادها حيث كان للخبر أثره في تفاعل بعض الجهات في رصد مكافآت مالية وطباعة أكثر من عشرة ألف نسخة من صور الطفلة وتوزيعها .

«الأيام» وهي تتابع قضية الطفلة تناشد كل شرائح المجتمع بالوقوف إلى جانب أسرة الطفلة في استرجاع فلذة كبدهم وتناشد الجهات الأمنية القيام بواجبها تجاه الطفلة وأسرتها وسرعة القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لكي يأمن المجتمع على أطفاله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى