استعداداً للمشاركة في المهرجان الآسيوي بعمان..منتخب البراعم يبدأ اليوم معسكره الإعدادي بصنعاء

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> يدخل منتخب البراعم لسن 14 ابتداءً من مساء اليوم معسكره الإعدادي في صنعاء، وذلك استعداداً للمشاركة في المهرجان الآسيوي لبراعم كرة القدم المقرر إقامته في سلطنة عمان خلال الفترة من 22- 28 فبراير الجاري.

هذا وقد أوقعت قرعة المهرجان منتخبنا في مجموعة قوية ضمت منتخبات عمان، العراق، سوريا، الإمارات وقطر.. الكابتن عبدالله عتيق، مدرب المنتخب أكد على أهمية المشاركة في المهرجان الذي يشارك فيه منتخبنا للمرة الثانية بعد مشاركته الأولى قبل عامين، حيث سيكون منتخب البراعم هذا نواة للمنتخبات القادمة..وقال في تصريح لـ "الأيام" لقد تم اختيار تشكيلة أولية مكونة من (30) لاعباً، سوف يدخلون في المعسكر الاعدادي بصنعاء قبل أن يتم غربلتهم إلى 18 لاعبا، وهو العدد المطلوب للمشاركة بهم.

وأشار إلى أن الجهاز الفني كان قد قدم تصوراً قبل شهرين إلى اللجنة المؤقتة يتضمن إقامة تجمعين في صنعاء وعدن لمنتخبات المحافظات حتى يتم اختيار تشكيلة المنتخب، إلا أن انشغال اللجنة حال دون ذلك ليضطر إلى القيام بزيارة المحافظات: أبين، عدن، لحج، تعز، إب، الحديدة وحضرموت.. والاستعانة بمدربي الناشئين لاختيار التشكيلة، وذلك قبل أسبوعين فقط نظراً لضيق الوقت، وتمنى عتيق في ختام حديثه أن يوفق المنتخب في هذه المشاركة وأن يتفاعل الجميع مع إعداد هذا المنتخب الذي سيكون منتخب المستقبل إن شاء الله.

هذا وقد تكونت تشكيلة المنتخب الأولية من (30) لاعباً هم: عبدالرحمن العماد (الصقر)، ياسر آدم سيف (الصقر)، وليد الحبيشي (أهلي تعز)، محمد الشمسي (أهلي تعز)، كريم محمد علي (الرشيد)، حسن عبدالله (الرشيد)، أيمن الهاجري (شعب إب)، رياض أبو الرجال (شعب إب)، وسام الورافي (اتحاد إب)، جمال هائل (اتحاد إب)، علي عبدالله أحمد (الشرارة)، مختار هيكل (الشرارة)، فخري سيف (الشرارة)، عمر نجيب (التلال)، أحمد ذياب (التلال)، صدام عدنان محسن (حسان)، هاني ديفي القعر (حسان)، رائد امبلاشاه (حسان)، عمار الصباحي (شباب الجيل)، صالح اليماني (شباب الجيل)، غالي أحمد علي (الهلال)، مصطفى عبدالله (الهلال)، بليغ جمال (22 مايو)، ناصر الهداشي (أهلي صنعاء)، شهاب حسن (اليرموك)، عثمان شائف (اليرموك)، فارس الشريف (الشرطة)، محمد العكبري (شعب حضرموت)، رامي العكبري (شعب حضرموت) وحسن بازياد (شعب حضرموت).

الجدير ذكره أن مشاركة منتخبنا في مهرجان آسيا للبراعم هي الثانية حيث شارك في المهرجان الذي أقيم في قطر عام 2004م، واحتل المركز الثالث في مجموعته وكانت نتائجه على النحو التالي: اليمن * قطر (صفر *1)، اليمن * سوريا (2* صفر)، اليمن * الأردن (3/ صفر)، اليمن * العراق (1/ 5).. ومثل ذلك المنتخب نواة لمنتخب الناشئين الذي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا مؤخراً، حيث كان معظم لاعبيه ممن شاركوا في منتخب البراعم وفي مقدمتهم كابتن المنتخب المتألق حسين الغازي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى