سرقسطة يذل ريال مدريد بسداسية في كأس اسبانيا

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
رونالدو وروبينهو وصدمة الـ (6 أهداف)
رونالدو وروبينهو وصدمة الـ (6 أهداف)
الحق سرقسطة خسارة مذلة بريال مدريد 6-1 في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم مساء أمس الاربعاء وخطا خطوة عملاقة نحو بلوغ مباراة القمة. وفرض غابريال ميليتو نفسه نجما للمباراة بتسجيله رباعية في الدقائق 15 و22 و34 و56، واضاف البرازيلي ايفرثون هدفين (60 و83) للفائز، في حين سجل البرازيلي جوليو باتيستا هدف ريال الوحيد (38).

يذكر ان ميليتو، خضع لتجربة في صفوف ريال مدريد الذي قرر في اللحظة الاخيرة عدم التعاقد معه عام 2003 قبل ان يتلقفه سرقسطة، ولا شك بانه ثأر منه على طريقته الخاصة مساء الامس.

وكان سرقسطة الفائز بكأس اسبانيا عامي 2001 و2004 اخرج في الجولة السابقة فريقا اخر من العيار الثقيل هو برشلونة بفوزه عليه 4-2 ثم خسارته امامه 1-2.

وتقام مباراة الاياب في 15 فبراير الحالي.

بطولة ايطاليا: يوفنتوس يبتعد 9 نقاط برغم تعادله
ابتعد يوفنتوس 9 نقاط في صدارة بطولة ايطاليا لكرة القدم برغم تعادله على ارضه مع بارما 1-1 وذلك لخسارة منافسه المباشر انترميلان امام فيورنتينا صفر-2 في المرحلة الرابعة والعشرين مساء أمس الاربعاء التي شهدت فوزا كاسحا لميلان على تريفيزو بخماسية نظيفة.

على ملعب "ديللي البي" تقدم بارما على يوفنتوس بهدف سجله ديسينا (39)، لكنه لم ينعم طويلا بذلك لان السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش ادرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

واكد فيورنتينا بانه مصمم على انتزاع احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروزبا بفوزه اللافت على انترميلان بهدفين سجلهما بروتشي (10) وخيمينيز (66)، ورد انترميلان بهدف لمهاجمه الاوروغوياني الفارو ريكوبا (81).

وسحق ميلان ضيفه تريفيزو بخمسة اهداف حملت تواقيع البرازيلي كاكا (14) والاوكراني اندريه شفتشنكو (53 و65) والبرتو جيلاردينو (62) وفيليبو اينزاغي (73).

وحقق روما فوزا مثيرا على ضيفه كالياري 4-3 بعد ان تخلف امامه صفر-2.

وتغلب باليرمو على لاتسيو بثلاثية مقابل هدف .

وفاز ليتشي على امبولي 2-1.

وخسر اودينيزي على ارضه امام ريجينا 1-2

وتعادل كييفو مع سمبدوريا 1-1.

وتعادل ايضا اسكولي مع ليفورنو صفر-صفر، وميسينا مع سيينا بالنيتجة ذاتها.

ليفربول يفشل في تقليص الفارق عن مانشستر يونايتد
فشل ليفربول في تقليص الفارق عن مانشستر يونايتد الذي يتنافس معه على البطاقة الثانية المؤهلة مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته امام تشارلتون صفر-2 في مباراة مؤجلة اقيمت بينهما في لندن مساء أمس الاربعاء.

وسجل ماركوس بنت (42 من ركلة جزاء) ويانغ (45).

والخسارة هي الثانية على التوالي لليفربول في مدى اربعة ايام بعد سقوطه بالنتيجة ذاتها امام تشلسي الاحد الماضي.

الارجنتيني كريسبو يسجل الهدف الثالث لتشلسي في مرمى ايفرتون
الارجنتيني كريسبو يسجل الهدف الثالث لتشلسي في مرمى ايفرتون
تشلسي الى الدور الخامس بكأس انكلترا
بلغ تشلسي الدور الخامس من كأس انكلترا لكرة القدم بفوزه على ايفرتون 4-1 في المباراة المعادة بينهما التي اقيمت مساء أمس الاربعاء على ملعب "ستانفورد بريدج".

وسجل الهولندي اريين روبن (22) وفرانك لامبارد (36 من ركلة جزاء) والارجنتيني هرنان كريسبو (38) وجون تيري (74) اهداف تشلسي، والاسباني ارتيتا (72 من ركلة جزاء) هدف ايفرتون.

وفي مباراة اخرة معادة، فاز ميدلزبره على كوفنتري سيتي بهدف سجله مهاجمه الهولندي المخضرم جيمي فلويد هاسلبانك (20).

هنا برنامج الدور الخامس:

كريستال بالاس - ميدلزبره.

نيوكاسل - ساوثمبتون.

استون فيلا - مانشستر سيتي.

تشلسي - كولشستر.

ليفربول - مانشستر يونايتد.

بولتون - وست هام

وتقام المباريات في 18 و19 فبراير المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى