التلال يفشل في الدفاع عن لقبه للمرة الثانية أمام اليرموك

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالرحمن عقيل:

> فجر فريق اليرموك مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عندما أطاح بفريق التلال حامل اللقب بهدفين لهدف، بدأت المباراة بسيطرة واضحة لليرموك وظهر فريق التلال لا حول له ولا قوة حيث بدا واضحا افتقاره كثيرا لخدمات لاعبيه المنضمين في المنتخب الوطني، وكان لغيابهم الأثر الكبير في خروج التلال مهزوما اداءً ونتيجة.. في الشوط الأول تفنن لاعبو اليرموك في اضاعة الفرص، أولها كانت عبر اللاعب مجاهد زايد الذي انفرد بحارس مرمى التلال ليسددها قوية اصطدمت بالعارضة، وبعد خمس دقائق انفرد اللاعب سامي الحداء بالحارس التلالي الذي انقذ مرماه من هدف محقق، لتأتي بعدها الدقيقة 35 حاملة معها اول أهداف اللقاء لاصحاب الأرض عن طريق اللاعب علي الصولي.

الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن الشوط الأول رغم تسجيل التلال هدف التعادل عن طريق اللاعب البديل شادي جمال في د/18 إلا أن فريق اليرموك عاد وسيطر على مجريات المباراة ليقوم بعد ذلك الحكم بطرد اللاعب شادي جمال في د/21 بسبب تلقيه الكرت الأصفر الثاني، وهذا الطرد زاد الطين بلة على التلال وزاد من حماس اليرامكة الذين ضغطوا على المرمى التلالي، ولولا تألق حارس المرمى لخرج فريق اليرموك فائزا بخمسة أهداف، وفي د/42 تمكن اللاعب عبدالرحمن القيني من تسجيل هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله عصام الخدري، وبعد الهدف مباشرة طرد الحكم بالبطاقة الصفراء الثانية اللاعب عبدالرزاق العشبي بسبب التلفظ على حكم المباراة ومحاولته الاعتداء عليه لولا أن زملاءه منعوه من ذلك.

> أدار المباراة الدولي محمد العكبري حكم ساحة وساعده كل من خليل المعمري وعلي المبيض وكمال الغيل رابعا، وراقبها من الاتحاد عبدالرحيم الخشعي وفنياً محمد المجاهد.

> تألق حارس التلال كثيرا في المباراة وأنقذ فريقه من أهداف محققة.

> المدرب السوداني لفريق اليرموك استطاع قراءة المباراة جيدا وعرف من أين تؤكل الكتف عكس مدرب التلال سامي نعاش الذي وقف مكتوف اليدين، والدليل تغييراته غير الموفقة لا سيما بإخراجه للاعب ماجد الذي اشركه في بداية الشوط الثاني.

> لاعب اليرموك عبدالرزاق العشبي اساء كثيرا لفريقه المعروف عنه بالانضباط وذك عندما القى سيلاً من الشتائم على حكم المباراة بدون مبرر.

> احتجاج المدرب نعاش على الحكم الرابع لم يكن له ما يبرره، حيث وأن طلب الحكم قانوني وهو ان يغير اللاعب البديل الضاغط الاسود بلون مقارب للون الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى