تعادل عادل لأهلي صنعاء وهلال الحديدة في دوري الأولى

> الحديدة «الأيام الرياضي» فؤاد العوسجي:

>
ندية الفريقين وسط الملعب لم تترجم في الوصول إلى الشباك
ندية الفريقين وسط الملعب لم تترجم في الوصول إلى الشباك
نجح أهلي صنعاء في العودة بنقطة ثمينة من الحديدة بعد لقائه عصر امس الجمعة أمام الهلال، الذي لم يتمكن خلاله من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وفرط في نقطتين مهمتين كانتا ستشكلان له دافعا قويا لتقديم مستويات افضل في الجولات القادمة.. التعادل الذي ناله الفريقان كان طبيعيا نتيجة للاداء غير المقنع الذي ظهر به لاعبو الفريقين وكأنهما يؤكدان عدم الاستعداد والجاهزية لخوض منافسات لقاءات هذا الدوري.. الهلال الذي كان يجب عليه أن يكون سباقا لاحراز هدف لكسب اللقاء لم يقدم شيئا وباءت محاولات المدرب جياب باشافعي بالفشل عند قيامه بالتوجيهات التي لم ينفذ منها اللاعبون شيئا، وكان حال اللاعبين يقول هذا ما لدينا، ورغم التغييرات التي قام بها لمضاعفة الضغط الهجومي على فريق أهلي صنعاء الا أن تلك التغييرات لم تقدم ولم تؤخر ما عدا الدخول الأخير لمحمد عمر الذي كان من المفترض أن يكون دخوله مبكرا، خاصة وأن خط وسط الهلال ضعيف جدا جدا بغياب نجم خط الوسط صالح الشهري.. مما حدا بالمدرب لتغيير موقع اللاعب حمود مرشد اكثر من مرة وهذا الشيء الذي لم يستفد منه الهلال.

أهلي صنعاء هو الآخر لم يرتب اوراقه جيدا في هذا اللقاء، رغم ان عودته إلى صنعاء بنقطة تعتبر انجازا بحد ذاته، لكن الاعتماد على العشوائية في اللعب هو ما جعل فيصل عزيز مدرب الاهلي ينتقد اداء لاعبيه في استراحة الشوط الأول، ومع دخول عادل السالمي الذي اصبح رقما سالبا في فريق اهلي صنعاء اقتنع بقية اللاعبين أن دخوله عبارة عن استنزاف لوقت المباراة لأنه لم يقدم شيئا للمباراة، والشيء الوحيد الذي يمكن ذكره في هذا اللقاء هو التألق الملحوظ لحارس أهلي صنعاء جميل أحمد ومدافع الهلال أنيس صالح يوسف، ليعلن بعد ذلك الحكم فؤاد السيد انتهاء المباراة بالتعادل الابيض.

ادار اللقاء الحكم الدولي فؤاد السيد وساعده أحمد الشريف ومجاهد الفقيري وعلي جرماش رابعا، وراقبه من الاتحاد العام أمين غياث وعبدالسلام ناجي مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى