السجن مدى الحياة لاستراليين اثنين في اندونيسيا لتهريب هيروين

> بالي/اندونيسيا «الأيام» د.ب.أ :

>
السجن مدى الحياة لاستراليين اثنين في اندونيسيا
السجن مدى الحياة لاستراليين اثنين في اندونيسيا
قضت محكمة اندونيسية امس الاثنين بالسجن مدى الحياة على مواطنين استراليين أدينا بمحاولة تهريب أكثر من 11 كيلوجراما من الهيروين من جزيرة بالي الساحلية قبل عام تقريبا.

وأصدرت محكمة جزئية في دينسبار بجزيرة بالي حكما بالسجن مدى الحياة ضد ريناي لورانس أول متهمة ضمن مجموعة استرالية عرفت باسم "بالي تسعة" يحكم عليها في قضية حظيت بتغطية إعلامية واسعة.

وقال رئيس المحكمة بوتو ويدنيا في حيثيات حكمه إن "ريناي لورانس أدينت بالدليل القانوني والمنطقي في جريمة تهريب المخدرات من بالي".

وإن "المحكمة قضت بالسجن مدى الحياة على المتهمة".

وعقب محاكمة ريناي لورانس أدانت المحكمة نفسها متهما آخر يدعى سكوت أنتوني راش وأصدرت نفس الحكم أيضا بسبب تهريب المخدرات من بالي.

وكانت لورانس القادمة من ولاية نيو ساوث ويلز وراش ضبطا بمطار نجوراه راي في بالي وبحوزتهما كميات من الهيروين وضعت حول جسديهما بينما كانا بصدد استقلال طائرة متجهة إلى سيدني.

وطالب ممثلو الادعاء بالحكم بالسجن لمدة 20 عاما على لورانس وهي المرأة الوحيدة بين مجموعة تضم تسعة من الشباب الاسترالي أطلق عليها الاعلام الاسترالي اسم "بالي تسعة" وكانت المجموعة اعتقلت في نيسان/أبريل الماضي لمحاولة تهريب الهيروين من بالي إلى استراليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى