بعد لقاء شهد حالة طرد واشتباك بين اللاعبين..بهدفي الشقيقين سليم ومصطفى التعاون يفوز على اليرموك

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
تعاون بعدان ينتفض ويحقق فوزا مستحقا على اليرموك الذي ظهر بمستوى مغاير لما كان في الجولة السابقة التي حقق فيها الفوز على التلال
تعاون بعدان ينتفض ويحقق فوزا مستحقا على اليرموك الذي ظهر بمستوى مغاير لما كان في الجولة السابقة التي حقق فيها الفوز على التلال
استضاف ملعب الكبسي عصرأمس الجمعة تعاون بعدان ويرموك الروضة ضمن الاسبوع الخامس، وقد استطاع التعاون بعشرة لاعبين الفوز وأن يفطر بعد صيام على اليرموك بهدفي الشقيقين سليم ومصطفى عبده، فيما سجل لليرموك علي العولي، وقد حصل كابتن فريق التعاون المتألق دوما عبده راجح على جائزة أحسن لاعب والمقدمة من مستشفى الأمين النموذجي بإب.

كانت المباراة جيدة في بعض فتراتها وفاترة في البعض الآخر، وكان نجوم التعاون جابر حزام وإبراهيم حسن وهاشم وسليم ومصطفى عبده والابينيان صالح علي وعبدالله أحمد في برج تألقهم وهم يغزون مرمى سعود السوادي بأكثر من كرة من عدة اتجاهات، ومع الضغط المتواصل للتعاون والتراجع المخيف لليرموك يمرر فيصل محرز كرة بينية الى سليم عبده ليحرز الهدف الأول للتعاون في د/31 ولم تمض سوى ثلاث دقائق ومن تصرف غير اخلاقي من مروان احمد تجاه احد لاعبي اليرموك لم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء لتقع فوضى واشتباكات بين اللاعبين وتتوقف المباراة ثلاث دقائق، لتعاود من جديد فيحاول مجاهد وسامي الحداد وعبدالرحمن حمود خطف هدف التعادل، ولكن يقظة المطري وعبده راجح من امامه اخرجت الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف.

وفي الشوط الثاني التعاون في بدايته كان الافضل وفي نهايته اليرموك، وكان محرز وسليم ومصطفى والابينيان صالح وعبدالله هم مصدر قلق دفاعات اليرموك، واهدرت فرصة للتعاون من اقدام صالح علي لتأتي د (62) ويحصل التعاون على ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان مصطفى عبده محرزا الهدف الثاني للتعاون، وظل التعاون بالرغم من النقص العددي هو الافضل، وفي الربع الساعة الاخير وتوجيهات مهدي اسحاق للضغط على مرمى التعاون عبر مجاهد والعولي وعبدالرحمن وأهدر الاخير فرصة محققة انقذها عبده راجح ببراعة، ففطن حيدرة فضل مدرب التعاون إلى ذلك وانزل سالمين الابرش ورشاد أحمد في الدفاع ليحافظ على التقدم، لتأتي د/81 ليحصل اليرموك فيها على ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان علي العولي لتهز المرمى معلنة الهدف الاول وكان هدفا جميلا حيث ظل المطري واقفا والكرة تدخل مرماه، وحاول اليرموك الضغط لكن دون فائدة ليعلن الحكم فوز التعاون بهدفين لهدف واضعا في رصيده أول ثلاث نقاط وتاركا المركز الاخير للتلال الذي حتى الآن بدون نقاط.

أدار المبارة الحكم علي الجوف وساعده عبدالكريم قاسم وعادل الشاب وحبيب النجار رابعا وراقبها فؤاد العابد وعبدالعزيز فارع مراقبا للحكام وأمين عام الفرع امين غياث.

نزل الفريقان وهناك تقارب في الالوان فاختلط الجميع ولم يتم تغيير الشورتات الا في الشوط الثاني لليرموك لأن اللون الاخضر شعار التعاون.

حضر المباراة رئيس نادي التعاون د. عبدالغني غابشة متأخرا ومعه د. فيصل ابولحوم، مدير عام مستشفى الثورة العام وقد افاد رئيس نادي التعاون بأنه سيصل الثلاثاء القادم السودانيان عمر الصادق والمنذر ليدعما صفوف الفريق للمباراة القادمة، وفعلا الصادق لعب الموسم الماضي مع الاتحاد وكان نجما وهدافا للفريق.

أحمد الضراب احد مؤسسي نادي شعب إب دائما نشاهده في اي مباراة يقدم أي مساعدة في هدوء تام، فله منا كل الشكر والتقدير.

رفع الحكم ثلاث بطاقات صفراء وبطاقة حمراء لمروان أحمد حسن لخشونته المتعمدة، والصفراء لعبده المطري من التعاون، وعبدالله محمد صالح من اليرموك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى