مقاول بذمار يبلغ عن تعرضه لسطو مسلح وعدم تجاوب الامن مع بلاغه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مذكرة من الاخ المقاول محمد احمد الورقي، من أهالي قرية ورقة بمديرية عنس بمحافظة ذمار افاد فيها انه تعرض يوم الاربعاء الماضي 8/2 لعملية سطو مسلح من قبل عصابة مسلحة تتكون من 6 اشخاص وذلك اثناء مروره بسيارته في الطريق الدائري الغربي من مدينة ذمار.

واوضح المقاول محمد الورقي ان المسلحين الستة كانوا يرتدون معاطف عسكرية وقد اعترضوا طريقه بسيارتهم وهي من نوع (جيب شراع) تحمل لوحة جيش (تحتفظ «الأيام» برقمها) وتحت تهديد السلاح نهبوا منه ما بحوزته من مبلغ الف دولار وساعة يد ومسدسه الشخصي ولاذوا بالفرار .. وأكد المقاول انه تعرف على الجناة وأن زعيمهم يدعى (ع.أ.ع).

واشار المقاول الى انه تقدم ببلاغ حول الحادث في حينه الى ادارة البحث الجنائي بالمحافظة واعطى لهم اوصاف العصابة واسم زعيمهم ونوع السيارة ورقم لوحتها غير انه لم يجد اي تجاوب مع بلاغه من قبل اجهزة الامن حيث ما يزال الجناة هاربين من وجه العدالة.

المقاول الورقي ناشد في مذكرته فخامة الاخ رئيس الجمهورية والاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية انصافه من جراء ما تعرض له من اعتداء ونهب والتوجيه للاجهزة الامنية للقيام بدورها في ملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، خاصة وان البعض من افراد هذه العصابة معروفون لدى ادارة الامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى