وضع غير صحي ومخاطر تتهدد تلميذات مدرسة العبادي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> «بات الوضع غير الصحي وفوضى بائعي القات أمام مدرسة العبادي الابتدائية للبنات والمدارس الأخرى المجاورة لها أمر يصعب السكوت عليه».. جاء ذلك في شكوى أولياء أمور تلقتها «الأيام» ووجهت الى كافة الجهات المختصة بحسب رسالتهم.

وجاء في شكواهم: «إننا اولياء أمور الطالبات الدارسات في مدرسة العبادي للتعليم الأساسي بالشيخ عثمان نطالب بتوفير الوضع الصحي في المكان الذي تقع فيه المدرسة سواء برفع اكوام القمامة وتجفيف برك المجاري وبقع الزيت المستهلك، وإنهاء حالة الفوضى التي خلقها وجود سوق للقات محاذ لمدرسة بنات ومدارس أخرى، وتغطية فتحات المجاري والخدمات التي يشكل وضعها الراهن دون أغطية خطراً على فلذات اكبادنا.

اننا نتقدم بشكوانا هذه الى كل الجهات المختصةللنزول الى المكان الذي تقع فيه مدرسة العبادي والاطلاع على الوضع الذي يتهدد أطفالنا في ذهابهم وجيئتهم لا سيما بين الزحام وفوضى المرور الذي تسبب فيه سوق القات الذي أقيم بجانب المدرسة، آملين من كافة الجهات سرعة التحرك لانهاء هذا الوضع وتوفير وضع صحي للتلاميذ الدارسين في مدرسة العبادي يتماشى مع الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للارتقاء بمستوى المدارس والعملية التعليمية والتربوية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى