سكان بيت الفقيه يعانون من تكرار انقطاع المياه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت "الأيام" عدة اتصالات هاتفيه من بعض المواطنين من سكان مدينة بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، أكدوا فيها أنهم يعانون الآمرين من جراء الانقطاعات المستمرة في امدادات المياه إلى منازلهم، وعدم قدرة القائمين على مشروع المياه بالمدينة في ابداء نية صادقة وحرص لمعالجة هذه المشكلة التي اضرت بأكثر من 50 الف مواطن.

واوضح هؤلاء المواطنين أن مشروع مياه مدينة بيت الفقيه، يعد من المشاريع الهامة التي انشأت في المدن الثانوية بدعم من الدول الصديقة واشراف حكومي، ويجري التشغيل للأجهزة والمعدات العاملة فيها من خلال الشبكة العامة لتوزيع التيار الكهربائي ، وأن انقطاع امدادات المياه عنهم تحدث بمجرد انقطاع التيار الكهربائي.

وخلال اتصالاتهم ابدى الاهالي استغرابهم من عدم قيام المسؤولين عن هذا المشروع بشراء مولد كهربائي احتياطي، ليتم تشغيله عند انقطاع التيار الكهربائي عن الشبكة العامة لضمان عدم انقطاع المياه عن المواطنين من الشبكة العامة، لتأمين استمرار تدفق المياه إلى المنازل، وأكدوا أن موارد وإمكانية المشروع عديدة ويمكن أن تغطي تكلفة شراء وتوفير المولد الكهربائي الاحتياطي.

الأهالي ناشدوا الجهات المعنية في المديرية والمحافظة النظر لمعاناة مدينة بيت الفقيه والتوجيه للقائمين على المشروع بسرعة وضع المعالجات لمشكلة انقطاع المياه المتكررة عن المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى