النجم الارجنتيني ليونيل ميسي: لاعبو برشلونة يكرهون تشيلسي

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> أشعل النجم الارجنتيني الصاعد ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم نيران الخصومة بين ناديه الاسباني ونادي تشيلسي الانجليزي بقوله "لاعبونا يكرهون تشيلسي".

وكان ميسي /18 عاما/ قد أثار غضب لاعبي وجماهير تشيلسي عندما تسبب في طرد مدافع النادي الانجليزي أسيير ديل هورنر خلال مباراة الفريقين بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها برشلونة 2/1 على ملعب ستامفورد بريدج بإنجلترا.

وصرح ميسي لصحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية امس الاحد قائلا "يوجد لاعبون هنا (في برشلونة) يكرهون تشيلسي أكثر من ريال مدريد - لم أعتقد قط أنني قد أقول هذا الكلام .. كما أنني كنت أعتقد أنني لن أرى خصومة أسوأ من خصومة فريق بوكا جونيورز مع ريفر بلات الارجنتينيين أو خصومة البرازيل مع الارجنتين - ولكن هذه الخصومة هي كذلك".

وأكد ميسي أن برشلونة يفضل اللعب مع أي من الفرق الانجليزية الاخرى مثل آرسنال أو مانشستر يونايتد أو غيرهما على أن يتواجد على ملعب واحد مع تشيلسي.

وقلل ميسي من قدر تشيلسي وقوته قائلا "إن تشيلسي ليس أقوى الفرق فهو بالتأكيد ليس أفضل من برشلونة والعديد من الفرق الاخرى".

وأضاف "ستكون مباراتنا المقبلة (مباراة العودة بدوري الابطال) معركة حقيقية ولكننا واثقون من تأهلنا للدور التالي من البطولة".

من ناحية أخرى أكد ويليام جالاس مدافع تشيلسي للصحيفة نفسها أن فريقه لن يتنازل عن آماله ببطولة دوري الابطال قبل مباراة العودة بدور الستة عشر في السابع من آذار/مارس المقبل بملعب "نيو كامب" الاسباني.

وقال جالاس "مع وجود ما لدينا من لاعبين نعرف أننا سنكون تهديدا حقيقيا لبرشلونة .. وبرشلونة يعرف أن أقوياء أيضا بفضل ما لدينا من لاعبين في خط دفاعنا,سيقلقون بشأننا بقدر ما يجب علينا أن نقلق بشأنهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى