فلسطينيون ينظمون مسيرة تضامنية مع صدام حسين في رفح

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
مسيرة تضامنية مع صدام حسين في رفح
مسيرة تضامنية مع صدام حسين في رفح
نظمت كتائب الياسر التابعة لحركة فتح وجبهة التحرير العربية امس الثلاثاء مسيرة جماهيرية تضامناً مع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين ومعاونيه ضد التهم الموجهة إليهم,وجابت المسيرة شوارع مدينة رفح جنوبي قطاع غزة ورفع المشاركون فيها الاعلام العراقية والفلسطينية وصور صدام حسين والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وأحرقوا العلمين الامريكي والاسرائيلي كما رفعوا لافتات تندد بسياسة الاحتلال الامريكي في العراق.

وقال عبد الرؤوف بربخ من كتائب الياسر في تصريحات للصحفيين خلال المسيرة: "إن المسيرة جاءت تعبيراً عن رفض الشعب الفلسطيني لما يجري بحق الرئيس العراقي السابق صدام حسين من إهانات وانتهاكات خطيرة لا تتماشي مع القوانين والاعراف الدولية وخاصة المحاكمة المهزلة التي لا تستند إلى ضوابط او قوانين دولية".

ومن جهته قال محمد العتال من جبهة التحرير العربية في المسيرة إن ما يحدث في العراق دلالة واضحة على أن "الشعب العراقي يرفض الاحتلال وسياسة الاملاءات التي تفرضها الولايات المتحدة الامريكية".

وأضاف أن صدام حسين "يؤكد من خلال المحاكمة أنه قائد منقطع النظير يتحدى جلاديه بقوة ويتسامى على الجراح من أجل نصرة شعبه وأمته العربية" داعياً الامم المتحدة الى ضرورة وقف "المهزلة التي تسمى بالمحاكمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى