تكريم 107 من الرياضيين والمثقفين بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام» عبدالله بن حازب:

>
غازي محروس يتلقى تكريمه في الحفل
غازي محروس يتلقى تكريمه في الحفل
برعاية الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وبحضور الإخوة سعيد علي بايمين، الأمين العام لمحافظة حضرموت وأحمد جنيد الجنيد، وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء وفهد صلاح الأعجم، الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء.. نظم مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت صباح أمس بقاعة المجمع الحكومي بسيئون مهرجان تكريم الرياضيين والمثقفين والمبدعين على مستوى الجمهورية لعام 2005م.

افتتح حفل التكريم بالقرآن الكريم وكلمة عن المكرمين ألقاها أحمد السقاف أشادت بجهود الأخ عبدالقادر علي هلال وحرصه الدائم على تشجيع الشباب والمبدعين. كما تحدث الأخ سعيد علي بايمين، أمين عام محافظة حضرموت معرباً عن سعادته بحضور هذا الحفل بالقول: «أصبح علينا لزاماً في السلطة المحلية الاهتمام بهذه المواهب في مختلف المجالات لأنها تشرفنا ونعتز بهذا التفوق الذي وصل إليه شبابنا من الرياضيين والمبدعين».

أما الأخ أحمد جنيد الجنيد فقد أشاد في كلمته إلى أن ما حققه الشباب من إنجازات في مختلف المجالات الرياضية والثقافية يستحق التكريم والتقدير عليها وأشار إلى توجيهات الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية باعتماد بناء صالة رياضية في مدينة سيئون خلال العام الجاري. وأشاد الأخ علي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي بالدعم الذي يوليه المحافظ بقطاع الشباب والرياضيين، وتشجيعاً للتفوق في المجال الرياضي والثقافي .. وخلال الحفل تم تكريم 107 من الشباب على مستوى الجمهورية الذي شمل أبطال الإنجاز الرياضي والثقافي والعلمي من مختلف مديريات وادي حضرموت.

حضر الحفل مبخوت بن سويدان، عضو مجلس النواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى