منتخبنا يستعيد توازنه في تصفيات كأس آسيا ويهزم الهند في عقر دارها بالثلاثة

> «الأيام» متابعات:

>
الهدف الأول لمنتخبنا في مرمى الهند
الهدف الأول لمنتخبنا في مرمى الهند
تخلص منتخبنا الوطني لكرة القدم من آثار هزيمته الثقيلة أمام شقيقه السعودي صفر/4 الاسبوع الماضي وتغلب على نظيره الهندي 3/صفر في مباراة جرت بينهما ظهر أمس الاربعاء على استاد أمبيدكار في العاصمة الهندية نيودلهي ضمن منافسات المجموعة الاولى لتصفيات كأس آسيا 2007.

وحصل منتخبنا على النقاط الثلاث الاولى له في التصفيات ليحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق الاهداف خلف اليابان والسعودية اللتين تأجلت مباراتهما سويا بسبب المباريات الودية التي يخوضها كل منهما استعدادا لكأس العالم 2006 بألمانيا.

وبكر منتخبنا الوطني بالتسجيل منذ الدقيقة السادسة عبرالمدافع سالم سعيد عبر ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة ، وعززمهاجم منتخبنا فكري الحبيشي الفوز بهدف ثان في الدقيقة 43 بعد تبادل كروي جميل مع زميله المهاجم علي النونو وعندما وصلت الكرة الى فكري راوغ بها إثنين من المدافعين وسددها قوية في المرمى الهندي، قبل ان يحصل منتخبناعلى ركلة جزاء انبرى لها علي النونو بنجاح في الدقيقة 56. ،وفي نهاية اللقاء أختيرالمهاجم علي النونو كأفضل لاعب بعد المستوى القوي الذي قدمه في المباراة .

وهذا أول فوز في مباراتين لمنتخبنا الذي يأتي بعد الهند بواحد وعشرين مركزا ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي صدر مؤخراً.

ويحل اليمن ضيفا على اليابان في 16 اغسطس المقبل، فيما تستضيف الهند السعودية في اليوم ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى