اتحاد الكرة بعدن يستبعد فريق شمسان من المشاركة في دوري الناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مساء أمس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن ولجنة المسابقات اجتماعاً مشتركاً برئاسة الأخ حسين صالح عبيد، الأمين العام لفرع الاتحاد وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بسير مباريات دوري الناشئين لأندية عدن، الذي ينظمه الفرع برعاية نادي الشعلة الرياضي.

حيث خرج الاجتماع بالقرارات التالية:

1- استبعاد فريق شمسان للناشئين من المشاركة في الدوري نظراً لعدم التزام النادي بقيد لاعبيه الناشئين بالاستناد إلى المادة (5) الفقرة (د)، واعتبار الفريق وكأنه لم يشارك في الدوري. 2- فرض غرامة مالية على نادي شمسان الرياضي وهي مبلغ عشرة آلاف ريال. 3- شطب لاعب الجلاء فيصل عبدالله أحمد من سجلات الفرع نظراً لمشاركته في مباراة فريقه أمام الميناء بإسم لاعب آخر متجاوز للسن القانونية المحددة. 4- توجيه إنذار نهائي لمدرب وإداري فريق الجلاء لموافقتهما على مشاركة اللاعب المذكور أعلاه.

5- الوقوف أمام رسالة نادي الوحدة التي أوضحت أن فريق المنصورة أشرك لاعباً مقيداً لديهم بإسم لاعب آخر، وقد كلف الأخوان حسين عبيد، الأمين العام للفرع ووجدان زيد، المشرف الفني للتأكد من ذلك في المباراة القادمة.

6- إجراء تعديل في جدول مباريات المجموعة الأولى كما يلي:

السبت 11 مارس 2006م- الروضة × المنصورة، الأحد 12 مارس 2006م - التلال × الوحدة.

> ومن جانب آخر يلعب اليوم ضمن المجموعة الثانية فريقا الشعلة والشرطة وغداً الأربعاء فريقا الجلاء والنصر.. وتقام المباراتان على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى