أهالي الـ (ضبوعة) يناشدون بإنهاء معاناتهم من ضعف التيار الكهربائي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من ساكني منطقة الضبوعة بمديرية القاهرة في محافظة تعز شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ د. علي محمد مجور، وزير الكهرباء، من الضعف الشديد في التيار الكهربائي الذي يغذي الحي منذ فترة طويلة.

وأوضحوا في شكواهم: «ان منطقة الضبوعة بمديرية القاهرة تعاني من ضعف التيار الكهربائي بصورة كبيرة بسبب قدم الكابلات الكهربائية التي تغذي منازل المواطنين في المنطقة، والتي تغذى منذ عشرين عاما من كابل واحد، ومع التوسع السكاني منذ تلك الفترة البعيدة وحتى يومنا هذا اصبح استهلاك المنطقة لا يتناسب اطلاقا والتغذية الضعيفة من التيار الكهربائي التي تصلها عبر كابل واحد قديم». وأكدوا أن هناك تقارير فنية من قبل مهندسين مختصين أقرت الحاجة الملحة الى رفع تغذية منطقة الضبوعة من التيار الكهربائي بمد كابلات جديدة واستبدال القديمة، الى جانب متابعة الأهالي لفترة طويلة تنفيذ هذا العمل لانهاء معاناتهم مع الضعف الشديد في التيار الكهربائي، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن وما زالت معاناتهم مستمرة.

وناشدوا في ختام شكواهم الأخ وزير الكهرباء إصدار توجيهاته بسرعة معالجة الضعف الشديد في التيار الكهربائي الذي يعاني منه ساكنو منطقة الضبوعة بمحافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى