معلمة تشكو إلى وزير التربية إيقاف راتبها

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعثت المواطنة ياسمين فضل باعوين، من مدينة الوهط بمحافظة لحج، شكوى عبر «الأيام» الى الأخ د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، بشأن توقيف راتبها من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بشكل تعسفي.

وقالت في شكواها: «عُينت في مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج في عام 99م، وكان تعييني في مديرية لبعوس بمدرسة أحمد عفيف، وبعد متابعة تم نقلي الى مديرية تبن حسب توجيهات مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتوجيهات أمين عام محلي يافع وتوجيهات محافظ المحافظة وتوجيهات أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، وفعلا باشرت عملي بموجب أمر إداري في مدرسة سعيد حيدرة في الوهط كوني قد قضيت سبع سنوات في لبعوس، أي أكثر من الفترة القانونية وكوني متزوجة وعندي طفل، وبعد أن باشرت عملي فوجئت بتوقيف راتبي من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإصراره على عودتي الى مديرية لبعوس، فتقدمت بشكاوى الى الأخوين محافظ لحج والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة واصدرا توجيهاتهما بصرف راتبي واعتماد نقلي، إلا أن مكتب التربية والتعليم بلحج ما يزال يصر على عدم تنفيذ التوجيهات وحرماني من مرتبي».

واختتمت المواطنة شكواها بمناشدة الأخ وزير التربية والتعليم اصدار توجيهاته بمنحها راتبها الذي أوقف دون وجه حق وتنفيذ قرار النقل الذي استوفت فيه كافة الشروط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى