عدن تفجع بوفاة فارس الصحافة الفنية شكيب عوض

> عدن «الأيام» خاص:

>
شكيب عوض سعد
شكيب عوض سعد
فجعت الأوساط الثقافية والصحفية في مدينة عدن في الساعة العاشرة والنصف مساء أمس بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الزميل شكيب عوض سعد، الصحفي الألمعي والذاكرة الفنية للمدينة، والذي عرف بقلمه الرشيق من خلال كتاباته الصحفية المتميزة، وبصوته الدافق الهادئ من خلال البرامج الفنية التي كان يقدمها باقتدار من إذاعة وتلفزيون عدن.

كان -رحمه الله- محبوباً من كل زملاء الحرف والكلمة ويتفق الجميع على الاعتراف بريادته في العمل الصحفي الفني، وعاش طوال مسيرة حياته عفيف النفس طاهر القلب، بشوشاً في وجوه زملائه، وقد وافاه الأجل المحتوم بعد معاناة شديدة مع المرض.

الفقيد شكيب من مواليد مدينة عدن في العام 1947م، درس في مدارس المدينة وانخرط مبكراً في العمل الصحافي، أعد وقدم الكثير من البرامج الإذاعية والتلفزيونية وكان محاوراً لبقاً، ولقب بالذاكرة الفنية لمدينة عدن، لما كان يختزنه -رحمه الله- من معلومات ثرية عن كل الشخصيات الفنية.

وسيشيع جثمان الفقيد بعد صلاة الظهر اليوم الثلاثاء من مسجد العسقلاني إلى مثواه الأخير بمقبرة القطيع بناء على وصيته .

وكان الأخ فرحان علي حسن الذي تواصلت معه «الأيام» أمس بعد ورود نبأ وفاة الفقيد قد أفادنا بأن اتصالات قد جرت مع الأخوين محافظ عدن وأمين عام المجلس المحلي لترتيب اجراءات تشييع جثمان الفقيد ودفنه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم الناشران هشام وتمام باشراحيل وأسرة «الأيام» بخالص العزاء وصادق المواساة الى أفراد أسرة الفقيد كافة سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى