العثور على جثة طفل في وادي بيحان بشبوة

> بيحان «الأيام» عبداللاه سبيع:

> عثر يوم أمس الإثنين على جثة طفل في الثامنة من العمر في وادي بيحان محافظة شبوة كان فقد مساء الجمعة الماضي 24/3,وأفاد «الأيام» المقدم سعيد عبد ربه صغير، مدير أمن بيحان، بأن إدارة الأمن العام وفور تلقيها بلاغاً بفقدان الطفل ويدعى عبدالله محمد الحقيص، البالغ من العمر 8 سنوات من ساكني مدينة العليا قرية الوسطى، قامت بتشكيل فريقين، الأول من البحث الجنائي بقيادة الرائد صالح بن صالح لرمل والثاني بقيادة مدير الأمن.

وقال بأن الفريقين قاما بالبحث والتحري «وبعد التأكد من أنه لا توجد عملية اختطاف وأن الفقدان على الأرجح بسبب جرف السيول التي تدفقت بوادي بيحان، فقد أشارت التحقيقات التي جمعت من الفريقين إلى أن الطفل كان يلعب مع زملائه الأطفال على حافة الوادي الممتلئ بالسيول ونتيجة استمرار تدفق السيول في الوادي لمدة أربعة أيام لم نتمكن من البحث وفي صباح اليوم (أمس) وفي ضوء توجيهات تلفونية من الأخ مدير أمن محافظة شبوة تم تشكيل ثلاث فرق من الأمن العام والبحث الجنائي وتم تحديد أماكن انطلاق كل فرقة وفي تمام الساعة السادسة والنصف تم العثور على جثة الطفل بعد أن جف الوادي من السيول وتم إبلاغ أسرة الطفل، الذين حضروا مع الأمين العام للمجلس المحلي وعدد كبير من المسؤولين بالمديرية وكذا المواطنين وتم تسليم جثة الطفل إلى أسرته».

وطالب مدير أمن بيحان أولياء أمور الأطفال تنبيه أطفالهم بالابتعاد عن الوادي أثناء تدفق السيول، مؤكدا أن هذا الحادث ليس الأول الذي يقع بالمديرية.

وقدم تعازي أمن محافظة شبوة ممثلا بالأخ مدير الأمن عبد الخالق حنش إلى أسرة الطفل داعيا الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب عن شكره الجزيل لـ «الأيام» «التي تحرص على متابعة الأحداث أولاً بأول وتوخيها الحذر والدقة في الأخبار»، شاكراً رجال الأمن العام على جهودهم المبذولة والتي هي من صميم واجبهم الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى