ناشدوا وزير التربية والتعليم ومدير تربية الضالع إنصافهم..19 تربويا في الضالع يشكون حرمانهم من علاوة مستحقة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا لـ «الأيام» 19 موظفا بمكتب التربية والتعليم في محافظة الضالع، الى الأخوين د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، ومدير عام التربية بالضالع، من عدم مساواتهم بزملائهم في مكاتب التربية والتعليم في مديريات المحافظة وكذا في الوزارة، الذين يحظون بحقهم في علاوة طبيعة العمل بينما حرموا هم منها وأسقط حقهم في علاوة طبيعة العمل تحت مبرر عدم استحقاقهم لها.

وأوضحوا أن حقهم في علاوة طبيعة العمل اسقط بذريعة عدم استحقاقهم لهذه العلاوة باعتبارهم ممن لا ينطبق عليهم قانون المعلم، على الرغم من توزيعهم على المدارس وتعيينهم كمعلمين في المدارس التي وزعوا عليها قبل أن يكونوا إداريين، ومع ذلك حصل كافة الإداريين في المحافظة على هذا الحق بمن فيهم موظفو التربية بالمحافظة، فيما تم استثناء هؤلاء الـ 19 موظفا دونا عن كافة زملائهم مما ألحق بهم الجور وحرمهم من مستحقاتهم المكتسبة.

وناشد الـ 19 موظفا بمكتب التربية والتعليم في محافظة الضالع كلا من الأخوين د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالضالع اصدار توجيهات بمساواتهم بزملائهم ومنحهم حقهم في علاوة طبيعة العمل التي حرموا منها دونا عن الآخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى