غداً اجتماع لإقرار لائحة المسابقات للموسم 2005/2006م

> صنعاء «الأيام» خاص:

> رفع أمس د. حميد شيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة إلى الإخوة الأمناء العامين لأندية الدرجتين الأولى والثانية (استلمت "الأيام" نسخة منها)، وجاء في الرسالة بأنه تقرر عقد اجتماع لأندية الدرجتين الأولى والثانية في الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم غد الأربعاء 29 مارس الحالي، وذلك لإقرار اللائحة الجديدة للموسم الكروي 2005/2006م، ويرجى إرسال أي ملاحظات حول لائحة المسابقات مع تفويض كتابي لمندوبكم للتصويت على مناقشة وإقرار اللائحة وأية مستجدات قد تطرح في الاجتماع.

ومن جانب آخر رفع الاتحاد رسالة إلى الأمناء العامين للأندية الأهلية بالجمهورية (استلمت "الأيام" نسخة منها)، وقد جاء في الرسالة:

«نود إفادتكم بأن الاتحاد اليمني لكرة القدم قد فتح موقعه الإلكتروني اعتباراً من يوم 21 مارس 2006م، وذلك على النحو التالي: الموقع: www.yemenfootball.org

البريد الإلكتروني: [email protected]

يرجى التواصل معنا على العنوان المذكور، كما يرجى تزويدنا بمعلومات مختصرة عن النادي مع أسماء الرئيس والنائب والسكرتير العام والمسؤول المالي، إضافة إلى رقم بريدكم الإلكتروني والهاتف والفاكس، ويفضل أن تكون المعلومات والصور حول النادي في قرص مدمج أو أسطوانة cd..تفضلوا بقبول خالص تحياتنا.. مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق في مهامكم النبيلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى