وفاة طفل في العاشرة واصابة شقيقه في باص مكتظ بالتلاميذ في حادث تصادم بخورمكسر

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
الباص الذي كان يكتظ بالتلاميذ بعد الحادث ودماء الطفل المتوفى تحته أمس
الباص الذي كان يكتظ بالتلاميذ بعد الحادث ودماء الطفل المتوفى تحته أمس
وقع ظهر أمس حادث مرور مروع راح ضحيته طفل لم يتجاوز العاشره من العمر وأصيب شقيقه الأصغر البالغ من العمر خمسة أعوام عندما كانا مع أقرانهما في طريقهم الى المدرسة الدولية بمديرية خومكسر تقلهم سيارة (هايس) اصطدمت بسيارة (هايس) أخرى.

ونقل الطفل الضحية والمصابون الآخرون بمن فيهم سائق حافلة التلاميذ الى مستشفى الجمهورية.

وقال شهود عيان إن الحادث كان مؤلما «عندما وقع في مفترق الطرق بالقرب من جامع الخير بمديرية خورمكسر، ونتج عن اصطدام قوي بين السيارتين».

وأفادوا بأن شخصين قاما بعد وقوع الحادث بإخراج الاطفال من داخل الباص الذي يقل الاطفال وادخالهم الى حوش منزل قريب لتهدئة روعهم وأثناء ذلك فوجئ أحد الأشخاص بوجود طفل تحت الباص مضرجا بدمائه وتم نقله الى مستشفى الرازي اعتقادا انه مازال على قيد الحياة فيما تم اسعاف شقيقه في الحال الى مستشفى الجمهورية.

يذكر ان الحافلة كانت تكتض بالاطفال من طلاب المدرسة الدولية المحشورين في الباص الذي فاق عددهم مقاعد الباص الذي افاد شهود عيان بان اغلب الباصات الاجرة التي تقل التلاميذ الى مدارسهم لا يراعوا وسائل السلامة وغدد الطلاب يفوق المقاعد علاوة على استهتار بعض السائقين في عدم التزامهم بالسرعة المحددة في الطرق والشوارع التي تستدعي من رجال المرور ضبط هذه المخالفات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى