في برقية بعث بها إلى الشيخ العيسي..بلاتر: إعجابي ببرنامج عملكم جعلني أوجه الدعوة إليكم لزيارتنا في زيورخ

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> بعث السيد جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء أمس ببرقية تهنئة إلى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم هنأه فيها بمناسبة فوزه في الانتخابات الأخيرة، متمنياً له التوفيق والنجاح وموجهاً له دعوة لحضور المؤتمر الذي سيعقده الاتحاد الدولي لكرة القدم في ميونيخ. (الأيام حصلت على نسخة من هذه البرقية).. جاء فيها:

«السيد أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم- صنعاء الجمهورية اليمنية

عزيزي السيد الرئيس بمناسبة انتخابكم رئيساً للاتحاد اليمني لكرة القدم في المؤتمر الانتخابي غير العادي الذي عقد في صنعاء يوم 20 مارس 2006م، ننتهز هذه المناسبة لأنقل لكم التهاني الحارة وكذلك تمنياتي لكم بالنجاح على قمة الاتحاد اليمني لكرة القدم خلال الأربع السنوات القادمة بعد سنوات من المشاكل والصعوبات التي حدثت بسبب التدخل الحكومي في شئون اللعبة واللاعبين والتي أدت بالاتحاد الدولي لكرة القدم لفرض العقوبات على الاتحاد اليمني لكرة القدم والتي أصبحت جزءاً من الماضي، فإننا اليوم أمام مرحلة جديدة لعودة اليمن للأسرة الكروية الدولية .

إن خبرتكم المهنية الكبيرة كرجل أعمال وإدارتكم الممتازة لعدد من الشركات التجارية، إضافة إلى مهامكم السياسية في بلدكم وخبرتكم الكروية كقائد لنادي هلال الحديدة الذي يعتبر من أندية الدرجة الأولى سوف تشكل رصيداً كبيراً يساعدكم على قيادة اتحاد اللعبة وإيجاد المستقبل الأفضل لكرة القدم اليمنية.

لقد أعجبت إعجاباً شديداً ببرنامج العمل الذي قدمتموه والذي تنوون تنفيذه خلال فترة رئاستكم للاتحاد 2006- 2010م جعلني أوجه الدعوة إليكم لزيارتنا في زيوريخ لنناقش برنامجكم ومستقبل الكرة اليمنية وكذا ما يمكن أن يقدمه الاتحاد الدولي من مساعدات للاتحاد اليمني.

إن الاتحاد اليمني أصبح اليوم بإمكانه أن يستفيد من النظام الأساسي الذي تم اعتماده والذي جاء متوافقاً مع النظام الأساسي للاتحاد الدولي، ومع مبادئ الإدارة الحديثة لكرة القدم، خاصة فيما يتعلق بإدارة المبنى للمقر الرئيسي للاتحاد، فإنكم أيضاً ستحظون بدعم الاتحاد الدولي والآسيوي ودعمي شخصياً.. وبغض النظر عن كل شي فإن بلادكم لديها المواهب الواعدة التي أثبتت وجودها في التصفيات الحالية لمسابقات الناشئين تحت سن 17 سنة، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي وهذا ما يبرهن على أن هناك مستقبلاً مشرقاً وواعداً ينتظر الكرة اليمنية.

وأخيرا اسمحوا لي أن أطلب منكم نقل خالص التهاني وتمنياتي بالنجاح لزملائكم الذين تم انتخابهم لعضوية اتحاد الكرة، كما أنني بانتظار رؤيتكم خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي سينعقد في ميونيخ هذا العام وتقبلوا خالص تحياتي.

جوزيف بلاتر..رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى