لاعبو الصقر يبدعون ويتألقون بخماسية رائعة في مرمى الشعلة

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

>
يوردانوس ورفاقه وصلوا الى شباك الشعلة خمس مرات بشكل رائع ومتقن حقق الامتاع للجمهور الغفير في المدرجات
يوردانوس ورفاقه وصلوا الى شباك الشعلة خمس مرات بشكل رائع ومتقن حقق الامتاع للجمهور الغفير في المدرجات
قوة .. إثارة .. متعة .. حماس .. أداء رائع .. لعب جميل .. فن كروي راق .. كل ذلك عناوين كبيرة فاجأ بها الصقر يوم أمس جمهور تعز الكبير المحتشد يوم أمس الجمعة في مدرجات الشهداء لمتابعة لقاء الصقر التعزي مع ضيفه الشعلة من عدن في إطار لقاءات الأسبوع الـ 11 من دوري الدرجة الأولي ، اللقاء كان فوق المتوقع فالشعلة الفريق الضيف لم يكن بالسيئ فقد حاول لاعبوه تقديم مالديهم حتى يخرجوا بما يحفظ لهم ماء الوجه ولكن يبدو إن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم في النصف الثاني من الدقيقة الثانية من بدء صافرة اللقاء عندما توغل مهاجم الصقر من الجهة اليسرى وتعرض لعملية إعاقة احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها اللاعب الأثيوبي يوردانوس في الدقيقة الثانية معلناً الهدف الأول للصقر ، وكانت المباراة قد بدأت بصورة مفتوحة مع محاولات صقراوية مبكرة لهز شبكة الضيوف ،وقد شكل لاعبو الصقر أمس خطوطا مغلقة أمام الشعلة الذي كانت له محاولات مختلفة خلال الشوط الأول إلا أنها كانت تنتهي سريعاً أمام الدفاع الصقراوي .

وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول يحرز اللاعب فهمان عايش الهدف الثاني بعد كرة لعبت إليه وسددها قوية في الشبكة ، الهدف أثار كابتن فريق الشعلة بحجة إن اللاعب كان في مكان غير سليم عندما وصلته الكرة .

وفي الدقيقة 47 بعد احتساب الوقت بدل الضائع يحرز اللاعب عبد الله البروي الهدف الثالث للصقر من كرة مررها يوردانوس إليه لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للصقر ..

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني يستغل اللاعب الصقراوي عبد الله البروي خروج حارس الشعلة ويضع كرة صقراوية في الشباك الشعلاوية معلناً الهدف الرابع للصقر ، الشعلة كان أداؤه أفضل من الشوط الأول إلا انه واصل عدم استغلال الهجمات التي كان يقوم بها لاعبوه حتى الدقيقة 14 من الشوط الثاني عندما يسجل لاعب الصقر طارق سالم الهدف الخامس للصقر وسط انفتاح شهية لاعبي الصقر لإحراز أهداف أخرى حيث ظل الصقر هو المسيطر على المجريات في ارض الملعب وزادت الرغبة في التهديف ومع دخول الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني والمحتسب بخمس دقائق يخرج الحارس الصقراوي زياد والبديل لجاعم ليقطع كرة على مهاجم الشعلة كميل طارق فينجح الأخير في إحراز هدف شعلاوي يتيم في المرمى الصقراوي لتنتهي المباراة بفوز صقراوي كبير أراح قلوب جمهوره وعوض ماكان قد تعرض له خلال الأسابيع الماضية ويواصل الصدارة بـ 18 نقطة فيما يبقى الشعلة في مؤخرة القائمة بثماني نقاط .

تفوق الصقراوية في كل شيء على بساط مستطيل ملعب الشهداء فحققوا الفوز الكبير
تفوق الصقراوية في كل شيء على بساط مستطيل ملعب الشهداء فحققوا الفوز الكبير
إشارات سريعة
أدار اللقاء في الساحة الحكم نادر شخص ، وعباس محمد ، وعلوي الحرازي وعبد العزي المحمدي رابعاً ، وراقبها فنياً الكابتن محمد المسرج ، وعبد الرحيم الخشعي إداريا ، وعارف عبد الغني مراقبا عن الفرع .

أنذر من الشعلة اللاعبان جونسون ايتو ، وخالد المحروق .

اللقاء نقل عبر إذاعتي عدن بصوت الزميلين محمد البرعي ومحمد علي الحاج عبر يمن موبايل ، كما نقل عبر أثير تعز .

لاعبو الصقر كانوا نجوماً بمعنى النجومية .. والشعلة يبدو أن غياب خمسة من لاعبيهم أبرزهم باسل عوض وسامح محمد اثر عليهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى