الميناء يهدي الصدارة لشباب القطن وخنفر يحجب رؤية الهلال والشعلة تحرق سيئون في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> الجولة الرابعة عشرة لدوري النخبة في الكرة الطائرة كانت جولة السعد لفريق شباب القطن بحضرموت، الذي تبوأ ولأول مرة صدارة الفرق بعد تحقيقه فوزا مهما على مستضيفه أهلي الحديدة بثلاثة أشواط لشوط واحد، ليزيح الشرطة المتمسك بالصدارة منذ الاسبوع الأول بعد خسارته غير المتوقعة في هذه الجولة أمام الميناء 1/3، بعد مباراة كبيرة قدمها الميناوية أكدوا من خلالها العودة للزمن الجميل وإن كان متأخرا. الخسارة للفريق الشرطوي هي الثانية هذا الموسم ليتنازلوا عن قمة الترتيب لشباب القطن الذي يتفوق بفارق شوطين.

وفي سيئون تمكن الشعلاوية من احراج الطائرة السيئونية بين جمهورها ومحبيها عندما كرروا الفوز ذهابا وايابا ليلحقوا بسيئون - وصيف البطل وحامل كأس النخبة - الخسارة السابعة، وهو رقم مخيف لم يصله سيئون منذ وجوده في دوري الأولى.. الفوز الشعلاوي جاء بعد مباراة كبيرة وحماسية وبثلاثة اشواط لشوط، وكان نجمه اسار جلال الافضل والابرز.

وفي تعز تمكن الصقر من توقيف النشوة الوحداوية بعد فوزه بثلاثة اشواط لشوط، ليراوح وحدة عدن في مكانه وهو المركز الاخير وهو اقرب المقربين للهبوط الى الدرجة الثانية.

أما اللقاء الاخير في هذه الجولة فكان مسرحه محافظة أبين، وجمع خنفر صاحب المركز ما قبل الاخير وضيفه هلال السويري، وهما الفريقان اللذان يتعاركان من اجل البقاء نظرا لسوء نتائجهما وبالذات الهلال الذي كان في الموسم الماضي صاحب العروض الجيدة، وضمن الاربعة الكبار.. لقاء أبين انتهى لمصلحة اصحاب الارض بثلاثة اشواط لصفر وهو فوز متوقع نظرا للتجديد الذي طرأ على صفوف الفريق الابيني حينما استعان بمحترفين من السودان في الدور الثاني، وذلك للهروب من شبح الهبوط.

الجولات الاربع المتبقية هي بالتأكيد جولات ملتهبة سواء على صعيد القمة أو القاع حيث ستشهد صعود وهبوط فرق في سلم الترتيب تعطي الجولات اثارة وندية .. وهاكم ترتيب الفرق حتى الجولة الرابعة عشرة:

شباب القطن 26 نقطة، الشرطة 26 نقطة، الشعلة 25 نقطة، الاهلي 21 نقطة، سيئون 21 نقطة، الصقر 21 نقطة، الميناء 20 نقطة، خنفر 17 نقطة، الهلال 17 نقطة، الوحدة 16 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى