مقتل ستة اقارب من عائلة واحدة بينهم طفل في اعتداء البصرة

> البصرة «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقيون ينتشلون جثث الضحايا
عراقيون ينتشلون جثث الضحايا
اعلن مصدر امني عراقي ان ستة اشخاص اقارب من عائلة واحدة، بينهم طفل، قتلوا عندما استهدفهم مسلحون ظهر امس الاثنين في احدى اسواق مدينة البصرة الجنوبية,وقال المصدر ان "مسلحين اطلقوا النار على خمسة من البالغين وطفل من عائلة السعدون بينما كانوا في سوق العشار، اكبر اسواق البصرة (550 كم جنوب بغداد).

وقال مضيفا ان "العملية منظمة جدا والمنفذى هم العقيد البحري المتقاعد اياد سعود نمر السعدون والمفوض في دائرة المستشار الامني لوزارة الداخلية سفيان راشد نمر السعدون وشقيقه الموظف في نادي الكهرباء عبد الرحمن راشد نمر السعدون والملازم اول في المغاوير اسامة ناصر نمر السعدون وشقيقه الموظف في دائرة الكهرباء رافع ناصر نمر السعدون اضافة الى طفل (اربعة اعوام) كان بصحبتهم.

وكان مسلحون اغتالوا الاحد المحامي مطر الكعبي في حادث هو الثاني من نوعه في المدينة الجنوبية خلال ثلاثة ايام بعد ان اقدم مسلحون على قتل المحامية ميمونة
الحمداني لاسباب مجهولة.

وقد دهمت القوات المتعددة الجنسيات بالتعاون مع القوات العراقية اماكن في شمال البصرة ووسطها السبت الماضي واعتقلت 14 مشتبها بهم قبل ان تفرج عن اربعة منهم.

مقتل طفل في اعتداءات في البصرة
مقتل طفل في اعتداءات في البصرة
واكد بيان للقوات المتعددة الجنسيات ان "العملية اسفرت عن القبض على 14 شخصا يخضعون للاستجواب لعلاقتهم بالارهاب وارتكاب جرائم ضد القوات المتعددة الجنسيات والقوات العراقية والمواطنين في البصرة".

واكدت القوات المتعددة الجنسيات في وقت لاحق اطلاق سراح اربعة منهم.

وحملة الاعتقالات هذه على علاقة بمقتل طفل قبل ستة ايام بعد اصابته بجروح في انفجار عبوة ناسفة في حي الموفقية، وسط البصرة.

يذكر ان ثمانية الاف جندي بريطاني ينتشرون في جنوب العراق وخصوصا في البصرة ومنطقتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى