منطقة بئر علي الساحلية بحاجة إلى الخدمات الضرورية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أفاد «الأيام» الأخ طلال صالح بهيب، عضو المجلس المحلي لمديرية رضوم بمحافظة شبوة، عاقل منطقة بئر علي الساحلية، بأن هذه المنطقة وبرغم ما تتميز به من موقع جغرافي استراتيجي ومكانة تاريخية وثقافية واقتصادية، فهي تفتقر للعديد من الخدمات الضرورية.

وأشار إلى أن عدداً من الشخصيات الاجتماعية والأهالي بالمنطقة تقدموا بمذكرة إلى قيادة السلطة المحلية لمديرية رضوم تضمنت أبرز احتياجات ومطالب الأهالي في منطقة بئر علي.

وأوضح أن مذكرة الأهالي أكدت على سرعة إزالة البناء العشوائي المنتشر على مساحة واسعة من شاطئ منطقة بئر علي، والتي تشكل عائقاً أمام إقامة أي مشاريع استثمارية وأعمال إنشائية بالمنطقة مستقبلا.

كما طالبت بإنزال المخططات الحضرية وإسقاطها على الأرض من قبل إدارة الأشغال العامة ومصلحة أراضي وعقارات الدولة بالمديرية، مع الأخذ بعين الاعتبار احتواء هذه المخططات على المرافق الخدمية والترفيهية.

وناشد الأهالي في مذكرتهم الى السلطة المحلية بضرورة اتخاذ الإجراءات ووضع المعالجات للنهوض بأوضاع مشروعي الكهرباء والمياه الأهليين في بئر علي وترميم مدرسة التعليم الأساسي للبنين ودعم المركز الصحي بما يحتاجه من الكوادر الصحية وإدخال خدمة الاتصالات الهاتفية إلى منازل المواطنين وفتح فرع للأحوال المدنية والشخصية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى