فريق الحوطة يحقق المركز الأول في تصفيات ألعاب القوى بالمحافظة

> الحوطة «الأيام الرياضي» محمد السلامي:

> حقق المنتخب المدرسي لمديرية الحوطة بمحافظة لحج يوم أمس الأول المركز الأول في تصفيات ألعاب القوى، التي اقيمت على ملعب الانطلاق بالوهط وشاركت فيها ثلاث مديريات هي: الحوطة، طورالباحة، وحالمين.. وجاء المنتخب المدرسي لمديرية حالمين في المركز الثاني وطورالباحة في المركز الثالث، واشتملت التصفيات على ألعاب السباق بأنواعه والقفز بأنواعه الثلاثة ومي الرمح ودفع الجلة ورمي القرص.

وتأتي هذه التصفيات في اطار الانشطة التي تقيمها إدارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، وباهتمام ودعم الأخ د. علي أحمد السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وأشرف عليها عبدالله سعيد خلق، مدرب المنتخب المدرسي بالمحافظة وعلي محمد رشيد، رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالحوطة وابوبكر سالم عبدالله، رئيس قسم الانشطة المدرسية بتبن, وقد اعتذر المنتحب المدرسي بمديرية تبن عن المشاركة لعدم توفر الامكانيات.

من جانبه أعرب الأخ حسين عبدالهادي، مدير ادارة الانشطة المدرسية بالمحافظة عن ارتياحه لمستوى المشاركة والروح الطيبة التي تحلت بها الفرق، واهتمام قيادات مكاتب التربية والتعليم فيها بتقديم الدعم المادي والمعنوي من خلال اعطاء جل اهتمامهم بالانشطة المدرسية وفي مقدمتهم الاخوان ناجي أحمد وأحمد الشتاء المديران العامان لمكتبي التربية والـتعـلـيم بمديريتي حالمين وطور الباحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى