مواطن بالضالع يستنجد بوزير العدل لتنفيذ أحكام لصالحه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> استنجد المواطن محسن علي محمد عمر، من أهالي محافظة الضالع، بالاخ د. غازي شائف الاغبري، وزير العدل وناشده التدخل لتنفيذ أحكام قضائية صدرت لصالحه ضداً على مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالضالع وتقضي بإعادته الى وظيفته وتسليمه مستحقاته وهي مرتباته للفترة من فبراير 95 - ابريل 2005م والتي تبلغ (مليوناً و157 ألفاً و200 ريال).

وقال المواطن في شكواه عبر «الأيام»: «لقد تقدمت بطلب لتنفيذ الحكم أمام محكمة الضالع الابتدائية، التي سارت في اجراءات التنفيذ وفقاًَ للقانون، غير انها لم تلق استجابة من قبل مدير مكتب الخدمة المدنية وكذا مدير فرع البنك المركزي الذي لم ينفذ أوامر المحكمة بخصم المبلغ المستحق لصالحي من حسابات مكتب الخدمة المدنية بالضالع.

كما ان أمر رئيس المحكمة الموجه الى مدير أمن المحافظة بتاريخ 6 فبراير 2006م، لإحضار مدير مكتب الخدمة الى المحكمة ليتسنى لها تنفيذ الأحكام لم يلق أي تجاوب.

لذلك أرجو من الاخ وزير العدل التكرم بالتوجيه الى رئيس محكمة الاستئناف بالضالع ورئيس المحكمة الابتدائية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة الكفيلة بتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالحي والتي تقضي بإعادتي الى وظيفتي وتسليم مستحقاتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى