محافظ حضرموت يلتقي فريق الطائرة بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
محافظ حضرموت يلتقي فريق الطائرة بجامعة حضرموت
محافظ حضرموت يلتقي فريق الطائرة بجامعة حضرموت
التقى الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت ظهر أمس الأحد بمكتبه بديوان المحافظة بفريق الكرة الطائرة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا، الفائز مؤخراً ببطولة الجامعات اليمنية الأولى التي جرت بصنعاء وحقق فريق الطائرة لجامعة حضرموت في المباراة النهائية مع فريق جامعة عدن فوزاً كبيراً بثلاثة اشواط لشوط واحد.

وقد رحب المحافظ بأعضاء الفريق ترحيباً حاراً وحيا فوزهم الثمين ببطولة الجامعات اليمنية الأولى قائلاً: «إن هذا الفوز في مدلوله يعني نجاح لإصرار الشباب الجامعي ولقاءاتهم وعلاقاتهم الرياضية الشبابية في كل الوطن» وأضاف: «إننا نحييكم أنتم على هذا الفوز وهذا النجاح الرديف للتحصيل العلمي في جامعة حضرموت والفوز في النشاطات اللا صفية هو ما يميز الطالب الجامعي فقد اظهرت النشاطات بجامعة حضرموت الكثير من هذه النجاحات وهذا دليل التفوق والإصرار للشباب والطلاب».. وعبر عن تهانيه للفريق ودائرة شؤون الطلاب بالجامعة وقيادة جامعة حضرموت وقد قام قائد الفريق بإهداء الكأس إلى المحافظ معبراً عن الاعتراف بدعم قيادة المحافظة لطلاب الجامعة ومنح ايضا ميدالية البطولة التي قلد بها حينئذ.

ومن جانبه عبر د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عن تقديره اللقاء بالمحافظ وكذا كل الدعم الذي يقدمه في سبيل النشاط الطلابي في الجامعة وقدم تهانيه لكل الفريق الفائز الجامعي وقد حقق فريق الطائرة الفوز على جامعة الحديدة 3/ صفر وإب 3/ صفر وصنعاء 3/2 وفي اللقاء النهائي على جامعة عدن بثلاثة اشواط لشوط.

وقد حضر اللقاء الاستاذ فهيم العفاري، رئيس البعثة ود. خالد الرباكي ود. سالم بن سلمان، من دائرة النشاطات بجامعة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى