ساكنو (عمر المختار) يناشدون محافظ عدن استعادة متنفسين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه ساكنو منطقة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وحامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان لانتشال متنزهي أطفال المنطقة من حالة البسط والانتفاع الشخصي القائمة فيه منذ فترة.

وقال ساكنو منطقة عمر المختار: «نحن قاطني منطقة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان نفيدكم بأن المتنزهين اللذين يعتبران المتنفس الوحيد المتبقي لأطفال الحي لم يسلما من البسط والاستيلاء عليهما، حيث تم صرف أحدهما لإحدى الجمعيات الاستهلاكية وبعد ذلك كما يقال تم تخصيصه ليكون مقراً لجمعية أخرى كمدخل للانتفاع الشخصي به، والآخر تم تأجيره وحاليا موقف.

وعموما نحن نرى كأصحاب حق أن ما تم صرفه وما يتم من محاولة التصرف به حاليا عمل غير منطقي وغير قانوني مهما كانت الوثائق التي حصلت عليها تلك الجهات التي تتصارع للاستحواذ على المتنفسين، بعد ان تم التصرف في مساحات كبيرة في الحي كملعب كرة القدم ومتنفسات أخرى وصرفها كقطع أراض سكنية وتجارية لأشخاص من خارج الحي دون وضع أي اعتبار لسكان الحي».

واختتم ساكنوا منطقة عمر المختار مناشدتهم بالقول: «الأخ المحافظ نرحب بكم لزيارة الحي وملامسة ما أوضحناه لكم عن قرب والتأكد من صحة ما طرحناه لتحسموا موضوع هذين المتنفسين والعمل على ابقائهما متنفسين لأطفال الحي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى